تكنولوجيا

انستجرام يطرح ميزة جديدة للحد من طلبات البريد العشوائى فى صندوق البريد

أضاف انستجرام أخيرًا واحدة من أكثر الميزات المطلوبة منذ أن قدم القدرة على إرسال رسائل مباشرة، حيث يتيح التحديث الجديد لمستخدمي انستجرام تقييد من يمكنه إرسال طلبات DM إليهم.

وتم اختبار الميزة الجديدة الشهر الماضي، والآن يتم طرحها لجميع مستخدمي انستجرام، وفقًا لتقارير TechCrunch، حيث يمنعك القيد الأول الذي تم تقديمه مع الميزة الجديدة من إرسال أكثر من طلب DM إلى شخص لا يتابعك على انستجرام، وإذا قبلوا طلبك، فستتمكن من الاستمرار في إرسال طلبات DM الجديدة إليهم.

أما الشرط الثاني هو أن دعوات DM لا يمكن أن تحتوي على صور أو مقاطع فيديو أو ملاحظات صوتية، لذلك يمكنك إرسال طلبات DM نصية فقط لأولئك الذين لا يتابعونك على انستجرام.

وبصرف النظر عن إدخال هذه القيود الجديدة التي تزيل بشكل أساسي طلبات الرسائل غير المرغوب فيها، أضاف انستجرام أيضًا إعداد تقييد يجعل من الممكن مراقبة حساب لا تريد حظره، ولكنك لا تزال تريد تقييد وجوده على صفحة انستجرام الخاصة بك.

بمجرد تقييد الحساب، ستكون تعليقاتهم على منشوراتك مرئية لهم فقط، والأهم من ذلك أنهم لن يعرفوا أن مشاركاتهم لا يمكن رؤيتها من قبل أي شخص، وسيتم إرسال DMs الخاصة بهم تلقائيًا إلى مجلد طلبات DM الخاص بك، إنه حل وسط في حالة عدم رغبتك في حظر حساب بشكل تام، ولكنك لا تزال تريد بعض الحماية ضد التنمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى