محلي

بعد حادثة وفاة سيدتين في مصعد.. مالكو البناء رداً على LBCI: الصور مفبركة!

رد مالكو البناء في كرم الزيتون – السيوفي على تقرير إخباري ورد في نشرة أخبار الـLBCI تحت عنوان “الإهمال يقتل سيدتين في الأشرفية… بأبشع موتة” يوم الخميس 27-07-2023، في بيان جاء فيه، “خلال نشرة الأخبار المسائية على شاشة الـLBCI يوم الخميس 27-07-2023، طالعتنا شاشتكم بتقرير إخباري عن الحادثة المؤلمة التي حصلت ليل الثلاثاء 25-07-2023، وقد استبق معدّ التقرير نتائج التحقيقات الجارية وأورد كلمة “إهمال” مرات عدة، ربما عن قصد وبشكل مستفز، موزعاً المسؤولية ومصدراً الحكم النهائي بهذه القضية، مستبقاً بذلك مهمة القضاء.

وأضاف البيان، “يهمنا التأكيد أن الشريط والصور فيهما من التحوير والاضافات ما يشوه الحقيقة والواقع، إذ ورد أنه يوجد قفل ومفتاح بباب المصعد قد فتحه الناطور، الواقع غير الصحيح لهذا الباب الذي لا مفتاح له أساساً، وإن هذه الصور أقل ما يقال عنها إنها مفبركة ومضافة”.

وتابع، “مع العلم أن صيانة المصعد دورية وبشكل مستمر منذ إنشاء البناء ولغاية تاريخه من قبل الشركة المتخصصة”.
وأكمل، “إن استباق التحقيق وتحريف الحقيقة والواقع هو عملية تغيير وتشويه بغية تضليل القضاء والرأي العام لهدف في نفس معدّ هذا التقرير وهو عمل مؤذٍ”.
وختم البيان، “ونشكر سعيكم الدائم للحفاظ على نقاء الحقيقة وتقديم المعلومات بنزاهة وشفافية وصدق، طالبين إليكم نشر هذا البيان خلال النشرة الإخبارية المسائية عملاً بحق الرد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى