فن

هل يعود بروس ويليس إلى التمثيل؟

يرغب المخرج الأميركي كوينتين تارانتينو بشدة في ضم صديقه الممثل المعتزل بروس ويليس إلى فيلمه العاشر، والذي يجري التحضير له، على أمل أن توافق أسرته على هذه الفكرة.

وكان تارانتينو قد أعلن في آذار 2023 عن التحضير لفيلم جديد بعنوان “The Movie Critic”، من المقرر البدء بتصويره في أيلول المقبل، وخصص مخرجه دوراً “مميزاً” لويليس، وفق ما قالت مصادر رفيعة المستوى لصحيفة “إكسبريس”.

وكانت أسرة بطل أفلام الحركة قد أعلنت عبر “إنستغرام” في 30 آذار 2022، اعتزاله التمثيل بسبب “مشاكل صحية”، أبرزها فقدانه القدرة على الكلام. وحمل المنشور توقيع زوجة ويليس الحالية إيما هيمنغ ويليس وزوجته السابقة الممثلة ديمي مور، وأبنائه رومر وسكاوت وتالولا ومابيل وإيفلين.

إلا أن المصادر أشارت إلى رغبة تارانتينو التي اصطدمت بمرض ويليس، تجددت حين ظهر بطل أفلام “داي هارد” في مقطع فيديو نشرته أسرته إثر زيارة عائلية إلى ديزني لاند، فقرر طرح الفكرة عليهم، وربما يوافقون على الدور الصغير لكنه أساسي في نفس الوقت.

وأوضحت المصادر أن كوينتين لم يتواصل بعد مع عائلة ويليس، لكنه سيوافق على أي قرار يتخذونه، وقد يلجأ إما إلى إدخال مقطع قصير من أحد أفلام بروس السابقة، أو الاستعانة بالذكاء الاصطناعي.

وفي حال وافقت أسرة ويليس على مشاركته في الفيلم، فسيكون ختاماً رائعاً لمسيرة متألقة من 129 فيلماً، في عمل من توقيع مخرج كبير، وقصة تدور أحداثها في أواخر السبعينيات من القرن الماضي في لوس أنجلوس. ووفق الصحيفة، رفض متحدث باسم العائلة التعليق على إمكانية ظهوره لفترة وجيزة في فيلم تارانتينو الجديد.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى