رياضة

ريال مدريد في مأزقٍ واضح!

يواجه ريال مدريد الإسباني أزمة هجومية واضحة قبل أسابيع قليلة من انطلاق الموسم الجديد، بعدما فقد نجمه الأول كريم بنزيما المنتقل حديثا إلى اتحاد جدة السعودي، وعدم التعاقد مع بديل بنفس القوة.

ريال مدريد أعاد لاعبه السابق خوسيلو ماتو البالغ 33 عاما، ليشغل مركز المهاجم الكلاسيكي، وسط طموحات لا تتوقف حول ضم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الذي يعد الهدف الأبرز للنادي الملكي الإسباني.

واشار مدرب “الملكي” الإيطالي كارلو أنشيلوتي، خلال تواجد فريقه في الولايات المتحدة الأميركية من أجل الاستعداد للموسم الجديد، الى أنّ فريقه لا يحتاج للتعاقد مع مهاجم آخر.

وأكد أنشيلوتي أن ريال مدريد يمكنه أن يخوض الموسم المقبل بالكامل بوجود مهاجم كلاسيكي واحد فقط في صفوف الفريق، كما خاض الموسم السابق بوجود كريم بنزيمه فقط.

من جهة ثانية، أشاد الإيطالي بالصفقات التي أبرمها فريقه خلال الصيف الجاري، خاصة التعاقد مع الإنجليزي جود بيلينغهام القادم من بروسيا دورتموند الألماني لتدعيم خط وسط الفريق الإسباني.

كما لفت أنشيلوتي إلى أنّ “الفريق الذي سيدافع عن أحلام ريال مدريد في الموسم المقبل سيكون أفضل من الذي خاض منافسات الموسم الماضي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى