عربي ودولي

المكاري: الاعلام العربي يخطو خطوات سريعة نحو التطور

شارك وزير الاعلام في حكومة تصريفى الاعمال زياد المكاري في اجتماعات المكتب التنفيذي لوزراء الاعلام العرب المنعقد في مدينة الرباط -المغرب في دورته ال53.

واقر المجتمعون جدول اعمال مجلس وزار الاعلام العرب الذي سينعقد غدا والذي تمحور حول العديد من القضايا، لاسيما قضية القدس في الاعلام العربي والدولي، ووجوب المحافظة على هوية هذه المدينة على اعتبار ان القدس مسؤولية جماعية عربية.

كما واقرت توصيات تتعلق بالاستراتيجية الاعلامية العربية, خصوصا ما يتعلق بمحاربة الارهاب والاعلام التربوي والذكاء الاصطناعي وواقع الاعلام العربي.

واكد الوزير المكاري في حديث ل”لوكالة الوطنية للاعلام”، اهمية التوصيات التي اقرت في اجتماع المكتب التنفيذي لوزراء الاعلام العرب، وشدد على ان “الاعلام العربي يخطو خطوات سريعة نحو التطور, خصوصا في ظل التقدم التكنولوجي السريع الذي يشهده العالم، بما سينعكس حتما على الدول العربية”.

وركز المكاري على اهمية التوصيات المتعلقة بالقدس ، ولفت الى ان “التوصيات حاكت في جزء منها اعلان بيروت الذي اقر خلال احتفالية “بيروت عاصمة الاعلام” العربي مؤخرا”، مشددا على “اهمية تنفيذ التوصيات ومتابعتها وصولا الى تحقيق الاهداف المنشودة منها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى