سياسةمحلي

الجميع خسر في جلسة الأمس.. بو عاصي : أزمة ثقة كبيرة بين القوات وباسيل!

اعتبر عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب بيار بو عاصي أن “الجميع خسر في جلسة انتخاب الرئيس بالأمس ومن خسر بشكل أساسي هو الشعب ومؤسسات الدولة ونعيش مسرحًا عبثيًّا في مجلس النواب”.

وشدد بو عاصي في حديث لـmtv على أنه “لا يحق لرئيس مجلس النواب نبيه بري “فتح وتسكير” باب المجلس النيابي على كيفه وهناك إفراط في استعمال صلاحيات غير موجودة”، محذرا من انه “حينما تغرق الباخرة سيغرق الجميع ومن ضمنهم “حزب الله” وجماعته والناس كلّها “اندبحت” من دون أي إمكانية للنهوض وبعد ضرب الشعب والجيش لم يبقَ إلّا “المقاومة”.

وأضاف: “نحن في أزمة ثقة كبيرة جدا مع جبران باسيل حتى لو تقاطعنا اليوم على دعم جهاد أزعور، ومشكلتي ليست مع باسيل إنما ما أريده هو أن أبني وطناً ولن نسير بخيار حزب الله فهم يأخذون البلد رهينة ولكن هذا المنطق لا يستوي معنا وسبق وجرّبها السوري”.

ولفت إلى أنه قام بجولة خارجية وفرنسا تضع لبنان دائماً على طاولة أي مباحثات ولديها قلق على لبنان وتعتبر أن مدخل الحل هو انتظام عمل المؤسسات فيه، مضيفا: “الضغط الأميركي جدّي ومن الممكن أن ينتقل من التهويل الى التنفيذ وسبق لواشنطن أن فرضت عقوبات ولبنان ليس أولوية بالنسبة إلى القوى العالمية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى