سياسةمحلي

وهاب لهذا النصاب : أوصلك إلى باب السجن عمّا قريب!

غرّد رئيس حزب التوحيد الوزير السابق وئام وهاب على حسابه عبر “تويتر” كاتباً: “أيها النصاب سقلاوي أخبرنا عن ملف اوتستراد الجنوب الواقف على ابو الأسود كيف أخرجت قاسيون وكيف أدخلت شركة أخرى وكم كلف الكيلومتر والناس تموت بسبب التنفيذ السيء”.
وأضاف, “أيها النصاب أخبرنا كيف أنشأت مافيا تقبض من الناس الشيكات وتعطيهم كاش وأكيد من أموالك الخاصة وأتحداك أيها النصاب أن توزع لائحة بالمشاريع التي لزمتها من آبار وطرقات وملاعب ووفق أية آلية وأتحداك أن تسلم القضاء هذه الملفات وأطالب الرئيسة غادة عون باعتبار الأمر إخباراً”.

وتابع, “أتوجه إلى الرئيس بري الذي نحب ونحترم بوضع حد لهذا الحرامي الذي يسيء لشهداء حركة أمل ومقاوميها الأبطال حتى لا يستمر أمثاله في سرقة إنجازات المقاومين”.
وأردف, “أما الذين معي يا سقلاوي نعطيهم من مالنا الخاص ومدخولنا الشخصي ولا نعطيهم من الأملاك العامة كما تفعل مع مرافقيك ليغتصبوها ويستولوا عليها ولك وعد مني أيها النصاب أن أوصلك من إذنك إلى باب السجن عما قريب وأدخلك في كتاب غينس كأكبر موظف حرامي في تاريخ الجمهورية اللبنانية”.
وختم, “للتوضيح ناصيف سقلاوي المغترب في ساحل العاج محترم وآدمي وجنى رزقه من عرق جبينه لكن ناصيفنا النصاب يستثمر في ساحل العاج بأسماء وهمية ويهرب سرقاته إلى هناك لأنه لا يستطيع تهريبها الى أوروبا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى