فن

تامر حسني يتجاهل أنباء ارتباطه بملكة جمال مصرية… ويوجّه رسائل غامضة

تجاهل الفنان المصري تامر حسني الضجة المُثارة حول ارتباطه بعارضة الأزياء والموديل المصرية يارا السكري، ونشر مجموعة من الفيديوات عبر “ستوري” في حسابه على “إنستغرام” يوجه فيها رسائل غامضة، مستخدماً فيها أغنياته الدرامية التي تعبّر عن حالات الفراق والخصام.

تفاصيل الأزمة، بدأت في الساعات الأولى من صباح أمس الأربعاء، عندما كشفت طليقته الفنانة المغربية بسمة بوسيل عن أن مسؤولة السوشيال ميديا الخاصة به وتُدعى هالة عمر، هي السبب في طلاقهما ووراء خراب بيتهما، وشاركت مُتابعيها عبر خاصية القصص المصورة في “إنستغرام” بصورة من حفل زفاف هذه المسؤولة وعلّقت: “حسبي الله ونعم الوكيل فيكِ ياهالة”.

روّاد السوشيل ميديا، بحثوا عن علاقة هذه المسؤولة بانفصال تامر عن زوجته، فنشرت معلومات تفيد بأنها صديقة عارضة الأزياء والموديل يارا السكري، وأنها وراء تعرّف تامر عليها.

كما نُشرت روايات تفيد بأن تامر دخل في علاقة عاطفية مع السكري، وبدأ ناشطون يبحثون عنها ويتابعونها عبر “إنستغرام”، وتبيّن أنها شاركته في فيلمه السينمائي “الفلوس”، وهي التجربة السينمائية الوحيدة لها، وهي من مواليد عام 1998، بمحافظة الإسكندرية، توّجت بلقب أفضل ابتسامة و ملكة جمال مصر في مسابقة “ميس إيليلت” لهذا العام 2023. كما شاركت الفنان وليد توفيق في كليبه الأخير “يا ريتني” الذي صوّره في مدينة الغردقة خلال الأيام الماضية.

المصدر
النهار

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى