رياضة

هل انضم ميسي لصفوف الهلال؟

شهد الإعلام الإسباني خلال الساعات الأخيرة تقارير متضاربة بشأن قبول أسطورة نادي برشلونة ولاعب نادي باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، عرضا من الهلال السعودي لينتقل بموجبه إلى النادي بداية من العام المقبل.

وذكر برنامج “التشيرينغيتو” الرياضي الشهير، أن ميسي (35 عاما) وافق على الانضمام للهلال بعد نهاية تعاقده الصيف المقبل مع نادي باريس سان جيرمان، على أن ينضم برفقته قائد نادي برشلونة الحالي سيرغيو بوسكيتس، وفق ما نقله موقع “فوربس” و”إي إس بي إن”.

وتصدر اسم ميسي ووسم “ميسي هلالي” مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية.

وينتهي تعاقد ميسي وبوسكيتس مع الناديين الباريسي والكتالونيو في 30 يونيو المقبل، ويحق لهما الانتقال لأي ناد آخر بشكل مجاني.

أضاف تقرير البرنامج أيضا أن النادي السعودي يرغب في ضم لاعب آخر من برشلونة وهو جوردي ألبا، والذي ينتهي تعاقده مع ناديه في منتصف 2024.

لكن سريعا ما تم نفي تلك الأنباء، ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن مصادر مقربة من بطل كأس العالم الأخيرة نفت نبأ موافقة ميسي على عرض الهلال السعودي والانضمام إليه الصيف المقبل.

وبدأ ميسي التدريب مع ناديه باريس سان جيرمان، الإثنين، بعد رحلته الدعائية المثيرة للجدل إلى السعودية، حيث قررت إدارة النادي معاقبته بسبب سفره دون موافقة النادي.

واعتذر ميسي لاحقا في مقطع فيديو لإدارة النادي وزملائه في الفريق الذي يقترب من حسم لقب الدوري الفرنسي قبل أسابيع على نهاية البطولة.

وقال في مقطع فيديو على إنستغرام “اعتقدت بصدق أنني سأحصل على يوم إجازة بعد المباراة كما كان يحدث في الأسابيع السابقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى