سياسةمحلي

سعيّد: عودة النظام السوري الى الجامعة العربية نكسة اخلاقيّة

غرد رئيس “المجلس الوطني لرفع الاحتلال الايراني عن لبنان” النائب السابق فارس سعيد عبر حسابه على “تويتر”: “نصائح اصدقاء للتخلّي عن عنوان “رفع الاحتلال الايراني عن لبنان” بحجّة تقلبات المنطقة… أولاً لبنان تحت الاحتلال الايران، وثانياً استبدال هذا العنوان بعنوان مواجهة ترشيح سليمان فرنجية او جبران باسيل…او غيره من العناوين هو هروب من الواقع، وثالثاً نحن وضعنا “اشارة على العقار” اذا تعذّر استرجاعه اليوم”.

أضاف: “كل الاحترام للشعب اللبناني الذي هزم جيش الاسد وأجبره على الخروج من لبنان بدون “ضربة كفّ” بعد انتفاضة استقلال 05. ويشكَل هذا الانتصار التاريخي تعويضاً لتضحيات الشعب السوري في وجه نظام قاتل. افعلوا ما تشاؤوا. الاسد مجرم حرب ويعود الى الجامعة العربية مع اقل من 40% من سوريا”.

وتابع: “الوزير جبران باسيل على الـLbc لا يزال في خيار حزب الله- سوريا -ايران في انتظار عودة السخونة الى العلاقات مع السيد حسن نصرالله. ان شاء الله خير”.

وختم: “تلقت وزارة الخارجية السورية “باهتمام” قرار عودة النظام الى الجامعة العربية!!! “عنترت و ما حدا هدّاني”. عودة النظام السوري الى الجامعة العربية نكسة اخلاقيّة قبل ان تكون سياسية نظام قتل في لبنان و سوريا يجب ان يحاكم في لبنان وسوريا”.

المصدر
تويتر

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى