فن

تعرفوا إلى موعد عرض فيلم “جوكر 2”

أعلن تود فيليبس مخرج فيلم “Joker: Folie à Deux”، الانتهاء بشكل رسمي من تصوير مشاهد العمل المنتظر عرضه للممثل خواكين فينيكس، الذي يقدم شخصية “الجوكر”، وهارلي كوين التي تَلعب دورها الليدي غاغا.

ونشر مخرج الفيلم عبر حسابه في “إنستغرام”، صورتين من كواليس العمل للاحتفال بانتهائه، وعلق عليهما كاتباً: “أشعر بالفخر الشديد بالعمل مع كل فريق العمل، وحان الوقت حالياً لحبس الأنفاس والدخول إلي الكهف أو غرفة المونتاج لخروج العمل في شكله النهائي”.

كما تم الكشف عن موعد عرض فيلم “الجوكر 2” في دور السينما، والمقرر طرحه في 4 تشرين الأول 2024.

يطلق على الجزء الثاني اسم “Joker: Folie à deux”، في إشارة إلى مصطلح طبي للاضطراب العقلي الذي يصيب شخصين أو أكثر، وعادة يكونان قريبين أو من عائلة واحدة.

ويضم الجزء الثاني بجانب خواكين فينيكس والليدي غاغا كلاً من: هاري لوتي، جاكوب لوفلاند، كاثرين كينر، وبريندان جليسون.

يشار إلى أن فيلم “الجوكر 2” هو الجزء الثاني من الفيلم الأجنبي الشهير “جوكر” الذي حقق نجاحاً غير مسبوق عند طرحه منذ 3 سنوات، إذ كان فيلم Joker سادس أعلى الأفلام تحقيقًا للإيرادات لعام 2019، وبلغ إجمالي إيرادات العمل محليًا حوالي 335.4 مليون دولار، بينما وصل إجمالي إيرادات الفيلم عالميًا إلى 1.07 مليار دولار بشباك التذاكر العالمي.

وفاز فيلم “جوكر” بجائزة الأسد الذهبي في مهرجان البندقية السينمائي، وذهب فينيكس ليحصل على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل، وحصل العمل على 11 ترشيحاً.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى