محلي

بيان صادر عن اللقاء الوطني للعاملين في القطاع العام

إستنكر “اللقاء الوطني للعاملين في القطاع العام” في بيان، “قيام قوات الاحتلال الاسرائيلي بتدنيس المسجد الأقصى، المكان المقدس للمسلمين في فلسطين ولعموم المسلمين في العالم، والاعتداء على المصلين واستهداف المدنيين الآمنين من اطفال ونساء وشيوخ وترويعهم”.

وإذ دان رئيس اللقاء عماد ياغي “هذا العدوان الذي يمثل أكثر من جريمة مكتملة الاركان”، طالب المجتمع الدولي بـ”التدخل الفوري لوقف هذه الجريمة الانسانية ولجم سلطة الاحتلال الصهوني التي تضرب القانونين الدولي والدولي الانساني والمواثيق بعرض الحائط، والتصرف على نحو اجرامي شيطاني متفلت من دون رادع، بالقيام بجرائم منظمة بوجه الانسانية والاعتداء على المدنيين العزل”.

وأكد “أهمية قيام المؤسسات الحقوقية بتوثيق الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي كجرائم ضد الانسانية لا تسقط بالتقادم، وتطال النفس البشرية وحقها في التعبد والحياة. وفي هذا الاطار فإننا ندعو المؤسسات والمنظمات الحقوقية وكل النقابات العمالية لتبني قضية الاعتداء الغاشم الذي يتعرض له اخواننا الشعب الفلسطيني في ارض فلسطين المحتلة الأبية لضمان تقديم مرتكيبها للقضاء الدولي لينالوا جزاءهم، طال الزمن او قصر”.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى