عربي ودولي

إيران: إزالة إسرائيل لم يعد هدفا بعيد المنال…

اعتبر مساعد الشؤون التنسيقية في الحرس الثوري الإيراني العميد محمد رضا نقدي خلال تشييع مستشار قتل في سوريا أن “إزالة إسرائيل لم يعد هدفا بعيد المنال”.

وخلال مراسم تشييع المستشار العسكري في الحرس ميلاد حيدري (قتل مؤخرا في غارة إسرائيلية بسوريا)، أكد العميد نقدي أن “الثأر من الصهاينة لدم الشهيد حيدري سيأتي بكل تأكيد، وأن هذه الدماء هي أغلى من أن يتم الثأر لها بالقضاء على شخص صهيوني واحد لأن تحرير القدس هو هدفنا النهائي”.

وأضاف نقدي: “إذا كان الصهاينة يريدون دفعنا نحو رد عجول، فعليهم أن يعلموا بأن الثأر لدماء الشهيد حيدري هو مؤكد وحتمي وسنثأر في الوقت المناسب، وكما قال الشهيد الحاج قاسم سليماني إن الثأر لدماء شهدائنا هو طرد أميركا من المنطقة، وقد رأينا جميعا كيف غادروا المنطقة بذل وهوان”.

وقال العميد نقدي إنه “يتعين على الصهاينة أن يعلموا بأن تحرير القدس حتمي، وإنهم اشتروا أراضي في أميركا الجنوبية ليستقروا فيها بعد طردهم من فلسطين، ويقيموا كيانا جديدا، لكن شعوب العالم قد استيقظت ولا تسمح بتحقيق مثل هذا الحلم”.

وأردف: “إن إزالة الكيان الصهيوني لم يعد هدفا بعيد المنال، بل هو مهمة يجب إنجازها، وإن الذين حرروا المسجد الأقصى مرة في السابق سيكونون رواد التحرير هذه المرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى