محلي

الجميل : التسجيل موجود وإذا اعتبر برّي أن ما دار في الجلسة يُمكن أن يمرّ ..مشكلة كبيرة

بعدالإشكال الذي حصل بين النائبين سامي الجميّل وعلي حسن خليل على خلفية ملف الانتخابات البلدية والسحوبات الخاصة، تحدّث النائب الجميّل في مؤتمر صحافي من مجلس النواب قائلاً: “أضع بعهدة الرئيس برّي ما حصل اليوم في جلسة اللجان ولن أخبر ما حصل لكي لا أساهم بحصول فتنة”.
وأضاف، “لن أدخل في تفاصيل الإشكال الذي حصل وسأضعه بعهدة الرئيس برّي لنرى كيف سيتعاطى مع ما حصل. إذا أخبرت بما حصل سأكون مساهماً بفتنة يريد البعض جرّ البلد إليها وهذا ما لا نريده. من هنا لن أتحدث عما حصل خلال الجلسة والذي كان يمكن أن يأخذ البلد الى مكان آخر”.

وتابع الجميل، “أتينا لنؤكد على أن عدم حصول الانتخابات البلدية سيؤدي الى فوضى كبيرة في البلد، وهناك عدّة طرق للحكومة لاجرائها، خصوصا أن المبلغ المطلوب هو 8 مليون دولار وهو ربع ما يدفعه مصرف لبنان يومياً لمنصة صيرفة”.
وأوضح، “التسجيل موجود وإذا اعتبر برّي أن ما دار في الجلسة يُمكن أن يمرّ فهذا يعني أنّ هناك مشكلة كبيرة إذ حصل مسٌّ بمقدّسات، وبرّي يعرف جيداً كيفية معالجة الموضوع وإذا لم يعالجه فهذا يعني أنّ الرسالة وصلت”.

وقال الجميّل: “ما حصل اليوم خطير وإن كان أحد النواب قد فقد أعصابه فنحن نمر فوق ما حصل ونتخذ التدابير اللازمة، أما إن كان هناك توجّه سياسي بأن يتعاطوا في البلد بهذا الشكل ويستخدموا هذا المنطق وينظروا للآخر بهذا الشكل، أي أن إذا كان هذا الشيء معمّم، فالمشكلة كبيرة جداً”.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى