سياسةمحلي

رعد : لا تُراهنوا على الخارج !

رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد: “لعلنا أصبحنا في المرحلة الاخيرة من المواجهة، ونحن اذ نرى ان إنجاز الاستحقاق الرئاسي هو المدخل لإعادة ترتيب الامور وتصويب البناء وإعادة الحياة الى طبيعتها والاعتماد على انفسنا في بناء دولتنا واقتصادنا وإنتاجنا وثقافتنا وتربيتنا، فنحن الان نهيئ لإنجاز هذا الاستحقاق بأسرع وقت ممكن”.

اضاف: “لقد أعلنا دعمنا لمرشح نرى فيه الأهلية المناسبة في هذه المرحلة لرئاسة الجمهورية وما تفترضه هذه الرئاسة في هذه المرحلة من مواصفات ومهام قادر على ادائها، ومستعد للملمة ما يمكن لملمته داخل البلاد، والتعاون مع من يمكن ان يتعاون من اصدقاء خارج البلاد من اجل ان ننهض مجددا بالوضع العام الذي أُنهك على كل المستويات في هذا البلد”.

كلام رعد جاء خلال حفل تكريم المعلمين بعيدهم وبمناسبة الخامس عشر من شعبان ولادة الامام المهدي، والذي اقامه القطاع الثاني في “حزب الله” في منطقة الجنوب الثانية، في مطعم معلم مليتا، بحضور مسؤول القطاع الثاني الشيخ وسام سعادة.

وقال رعد: “هناك اجواء قد تأتي مساعدة لكن لا تراهنوا على الخارج من اجل ان ننجز استحقاقات الداخل. الاستحقاق الداخلي ننجزه نحن كشعب يعرف ما يريد وقادر على ان يحقق الانجازات. نعم الاجواء الاقليمية والدولية قد تأتي كسحابة مناسبة تساعد على الاسراع في القيام بما يلزم في الداخل، فهذه هي طبيعة الامور وهذا هو مقدار ما يمكن ان يراهن عليه من الخارج. نحن كشعب من يقرر من ننتخب وكيف ننتخب، الآخرون لديهم مشاكلهم ويريدون تسوية اوضاعهم لكن لأننا لسنا جزيرة معزولة اذا سويت الاوضاع من حولنا فسينعكس ذلك مناخا ايجابيا يساعد في تسريع الخطوات التي تتطلب منا الانجاز” .

درع

وتخلل الحفل تكريم المدير السابق لثانوية المربي عبد الرضا نور الدين الاستاذ احمد سعادي بتسليمه درعا تقديرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى