محلي

كيف علّق نصر الله عن موضوع المخدرات في المدارس ؟

اعتبر الأمين العام لـ”حزب الله” السيّد حسن نصرالله، أنّ هناك مخاطر حقيقيّة الآن، فكلّ شيء مفتوح للأجيال الحاليّة. في السّابق كانت هناك رقابة على وسائل الإعلام وتدقيق من قبل الأهل، أمّا الآن فكلّ هذا لم يعد موجودًا”، مبيّنًا أنّ “هناك عملًا على تغيير الثّقافة، تحت عناوين غربيّة”.

وفي كلمة له خلال الاحتفال الّذي نظّمته “المؤسّسة الإسلاميّة للتّربية والتّعليم- مدارس المهدي”، في عيدها الثّلاثين، لفت إلى أنّ “كثيرًا ممّا هو حرام ديني في الإسلام والمسيحيّة، وما هو عيب في عادتنا، يُعمل على مسحه، ليكون البديل هو التفلّت على كلّ المستويات”، مشددا على أنّ “من أخطر ما يُعمل عليه الآن من قبل الإدارة الاميركية هو تغيير المناهج، وترويج ثقافة المثليّة في المدارس والجامعات، وتحويلها إلى ثقافة عاديّة والدّفاع عنها، والتّنديد بمن يواجهها”.

واضاف، “من جملة المخاطر أيضًا، انتشار المخدرات في المدارس. تأتينا معلومات في بعض المناطق، أنّ هناك أشخاصًا سيّئين وشياطين، يوزّعون على التّلاميذ حبوبًا على أساس أنّها حلويات أو علكة، ولكنّها في الحقيقة تتضمّن مواد مخدّرة، لكي يعتاد التّلاميذ عليها ويطلبونها باستمرار”.وتابع، “مَن يبيع المخدرات ويروّجها يتاجر بها في أيّ مجتمع من المجتمعات، هو من أفسد أنواع المفسدين في الأرض”.

وشدّد نصر الله على ان “كل من يهددنا بالقتل وبالحرب العسكرية والتجويع فهذا لا يهددنا ولو قتلتم نساءنا وأطفالنا ورجالنا لا يمكن أن نشعر بالضعف أو الوهن لأننا نعتمد على الله ونثق بشعبنا”.وأشار الى ان “المطلوب منا الاستسلام ولا تتوقعوا منا استسلاماً وانصياعاً وخضوعاً وأبواب الحل موجودة ولا يجب أن نستسلم للشروط الدولية والاقليمية والذين استلسموا لم ينجوا”.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى