محلي

إعتصام للأساتذة أمام المنطقة التربوية في طرابلس

نفذ أساتذة التعليم الرسمي والملاك والتعاقد والمستعان بهم والإجرائي اليوم الإثنين ٥ آذار , اعتصاما امام المنطقه التربويه في طرابلس عمدوا خلاله الى قطع الطريق مما أدى الى أزمة سير خانقة , و ذلك رفضا للسياسات المتبعة والتي لا تلبي الطموح بل تهدف للإطاحة بالتعليم الرسمي وانتقادا لسياسة التهميش والتي تتبعها وزارة التربية.

رئيس لجنة المتابعه للمتعاقدين في التعليم الاساسي الرسمي الاستاذ فادي عبيد طالب بتحسين وضع المتعاقد ورفض سياسة التهميش من قبل وزارة التربية والتي تنتهجها منذ سنوات طويلة وحكومات متعاقبة الى أن وصلنا ما نحن عليه اليوم.

زينة شبيب متعاقدة في التعليم الأساسي قامت بتمزيق شهاداتها الرسمية والتي لم تعد تساوي ثمن كيلو البصل، مطالبة بعدم اطلاق التعليم والذي لم يعد ليفيدنا في شيء ذلك أن اصحاب محلات الخضار ومحلات اللحوم والميكانيك يعيشون بأفضل حال من واقع الأستاذ ، وللأساتذة الذين عادوا اليوم الى التعليم نقول ” لقد ساهمتم في بيع قضيتنا بثمن كيلو بصل “.

فيما يعتصم أساتذة أمام المنطقة التربوية هناك أساتذة عادوا الى مدارسهم لمزاولة عملهم فهل إنقسمت الروابط وتشتت المطالب وضاع حق الأستاذ كما حق التلميذ الضحية ؟!

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى