سياسة

ستريدا جعجع: برّي يدير معركة انتخاب فرنجية رئيسًا للجمهورية

أكدت النائب ستريدا جعجع، أن “الستارة أزيحت اليوم عما كان يحاك في الكواليس، وما قلنا انه السبب لتعطيل انتخابات رئاسة الجمهورية أصبح اليوم حقيقة، فللمرة الأولى منذ ستة أشهر، أي منذ انطلاق جلسات انتخاب رئيس الجمهورية في الأول من أيلول الماضي، يخرج الرئيس نبيه بري عن صمته الرئاسي ويكشف أوراقه، ليتبيّن أن دوره لا يقتصر فقط على إدارة جلسات الانتخاب من موقعه كرئيس لمجلس النواب، وإنما يشمل إدارة معركة انتخاب رئيس تيار المردة سليمان فرنجية رئيسًا للجمهورية”، مشيرة إلى ان الرئيس بري “يلعب هذا الدور من موقعه السياسي كحليف لحزب الله وكراعٍ أساسي لفرنجية وساعٍ الى إيصاله الى قصر بعبدا”.

ورأت أنّه “في ظل عدم وجود اي بارقة امل في افق الازمة يجب على الشعب ان ينتفض لمصالحه، وعليه ان يسائل من اعطاهم وكالته النيابيّة عما اذا كانوا يمثلون تطلعاته ورؤيته”.

كلام جعجع، جاء خلال ترؤسها اجتماع الهيئة الإدارية لـ”مؤسسة جبل الأرز”، في معراب، في حضور النائب السابق جوزيف اسحق، نائب رئيسة المؤسسة ليلى جعجع، امين الصندوق فادي الشدياق، امين السر ماريو صعب، عضو الهيئة العامة نديم سلامه، الأستاذ فادي عيد ومعاون النائب جعجع رومانوس الشعار.

وتابع المجتمعون الملفات التي تهتم بها المؤسسة من مساعدات اجتماعيّة وطبيّة، كما تم اتخاذ قرار بزيادة عدد الحصص الغذائية التي توزع شهريا، لتشمل عددا أكبر من العائلات التي تنطبق عليها الشروط المعتمدة في هذا الملف ، إيماناً منهم بضرورة الوقوف الى جانب أهلهم في قضاء بشري في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها لبنان.

أخيراً قدّم المهندس نديم سلامه عرضا مفصّلا عن تطوّر سير الأعمال في مشروع تأهيل وتجهيز مستشفى أنطوان الخوري ملكه طوق – بشري الحكومي.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى