فن

ديما صادق تلقّن نادين نجيم درساً في الإنسانية: “ما في شي مهين بأي مهنة”!

ردّت الإعلامية ديما صادق على الممثلة نادين نسيب نجيم بعد قيام الأخيرة باستخدام كلمة “زبّال” كشتيمة رداً على أحد متابعيها على “تويتر”، فقامت صادق بتلقين نجيم درساً في الإنسانية وعدم إهانة أيّ مهنة.

وفي التفاصيل، فقد كتبت نجيم تغريدة عبر حسابها على “تويتر” بعد حصول هزة أرضية شعر بها اللبنانيون، قائلة: “هزّة أرضية هلئ صرلي من مبارح عم حس انه في شي غريب وما نمت مبارح بالليل”، فردّ أحد متابعيها على “تويتر”، قائلاً: “شوفي شو عم تاكلي بالليل قبل ما تنامي؟”، فردّت نجيم قائلة: “زبّال”.

ونشرت الإعلامية ديما صادق ردّ نجيم معلّقة: “ولو؟ ولو؟! ممثلة لبنانية بتستعمل مهنة “الزبال” كشتيمة؟! شيء مخزي جداً انه يكون مستوى الوعي والانسانية والشعور والثقافة متدني لهذه الدرجة عند اشخاص بأثروا بملايين المعجبين. طبعا من المسلمات انه ما في شي مهين بأي مهنة، المهين للجنس البشري انه يكون في ناس يفكروا بهالطريقة”.

فردّت نجيم على ردّ صادق قائلة: “حبيبتي ديما إنت معودة على المسبات والشتايم بتحسّي حالك عندك قيمة أنا ما معودة راسي ما بيحملني هيك اتربيت خاصة اذا حدا اتطاول عليي بشكل كتير بشع. والزبّال هو يلي بكب وسخه وين ما كان ونفسيته وسخة. يلي بنظف ما اسمه زبال وما بعيطله زبال لانه بكون عم بجرحه هيك علموني بالمدرسة”.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى