محلي

تفاصيل إختفاء شيخ في عكّار.. مناشد لمعرفة مصيره!

ضجّت منطقة عكّار يوم أمس بخبر اختفاء إمام مسجد أحمد الرفاعي الكبير في بلدة القرقف – عكّار، الشيخ أحمد شعيب الرفاعي، الذي غادر منزله عصراً حيث فقد الاتصال به لاحقاً.

وكشف مصدر من عائلة الشيخ الرفاعي أنّ الأخير غادر منزله عصر أمس متوجّهاً إلى مدينة طرابلس، وقد شوهد عبر كاميرات المراقبة وقد أدّى صلاة المغرب في أحد مساجد منطقة البداوي قبل أن يتوجّه نحو منطقة الميناء حيث فقد أثره هناك.

وأشار المصدر إلى أنّ العائلة تواصلت مع دار الفتوى في عكّار ومع الأجهزة المعنية إلا أنّ أحداً لم يعرف أي شيء عن مصيره حتى الآن.

وناشد المصدر دار الفتوى في الجمهورية اللبنانية والمفتي عبداللطيف دريان وجميع المعنيين التدخّل لمعرفة مصير الشيخ الرفاعي.

وأفيد في هذا السياق بأنّه وبتكليف من مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبداللطيف دريان يجري القاضي الشيخ خلدون عريمط بالتعاون مع مفتي عكّار الشيخ زيد بكار زكريا الإتصالات مع كافة المرجعيات الأمنية والسياسية من أجل كشف مصير الشيخ أحمد شعيب الرفاعي.

إلى ذلك، أجرى رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع اتصالاً بالمفتي عبد اللطيف دريان حيث تباحث واياه بقضية اختفاء الشيخ احمد شعيب رفاعي، وقد تبيّن أنّ الشيخ احمد رفاعي ليس موجوداً عند اي من الأجهزة الأمنية، واتفق المفتي دريان مع جعجع على متابعة القضية حتى جلاء كل ملابساتها وعودة الشيخ رفاعي سليماً سالماً الى اهله وناسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى