فن

عاصي الحلاني: السعودية مملكة الخير.. وفخور بنجاح أبنائي

قال الفنان عاصي الحلاني إنه سعيد بعودته إلى الرياض التي يتواجد فيها اليوم بعد غياب دام سنتين، مشيرا إلى أنه قدّم أجمل وأكبر الحفلات في العاصمة السعودية.

وأبدى عاصي الحلاني سعادته بالتواجد في موسم الرياض، خاصة أن الجمهور السعودي دائما له مكانة مميزة في قلبه.

وأضاف: “السعودية بشكل عام هي مملكة الحب، غامرتنا بمحبتها وألفتها ولهفة أهلها يلي دايما يستقبلونا على الراحات ونشعر بس نكون فيها اننا موجودين بين أهلنا وأحبابنا”.

كما عبر عاصي الحلاني، عن فخره بنجاح أبنائه، مؤكدا بأنه ليس هناك أجمل من رؤيتهم يحققون الأمور التي لطالما تمناها لهم.

كلام الحلاني، جاء على هامش الحفل الذي أحياه ليلة أمس في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض؛ إذ قدم باكورة أعماله الفنية التي أشعلت المسرح ولاقت الكثير من التفاعل من قبل الجمهور السعودي الذي عبر عن محبته لـ”أبو الوليد”.

تجدر الاشارة إلى أن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، كانت قد نشرت مقطع فيديو قصيرا عبر حسابها الرسمي بتطبيق إنستغرام، رصد لحظة وصول الفنان عاصي الحلاني إلى العاصمة السعودية الرياض، استعدادًا لحفله الغنائي المشترك مع الفنانة نانسي عجرم، الذي أقيم ليلة امس الجمعة في الـ 9 من يوليو/ تموز بأحد فنادق العاصمة، برعاية الهيئة العامة للترفيه في السعودية.

من جهة ثانية، فقد اختار الفنان اللبناني عاصي الحلاني التعبير عن مشاعر المحبة التي يكنّها للمملكة العربية السعودية ولشعبها بطريقة مميزة، فقدم هدية بصوته عبارة عن أغنية جاء عنوانها “مملكة الحب”، وهي فكرة وإنتاج نبيل عيسى، وإخراج سمر عارف، وهي من كلمات مضر شغالة، وألحان فاروق الجزائري، وتوزيع خليل أبو عبيد، وإخراج سمير عارف.

الأغنية صورها عاصي على طريقة الفيديو كليب في مدينة الرياض، ويبدو في مقتطفات منه في شوارع المملكة وأمام معالمها الشهيرة، وأراد من خلاله إيصال رسالة محبة وتقدير لهذا البلد في اليوم الوطني السعودي الـ89.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى