عربي ودولي

هروب طالبين من المدرسة و اختفائهما في الأردن

تمكنت الأجهزة الأمنية الأردنية بعد 5 أيام من البحث، من العثور على الطالبين أيهم العمري وراشد الصبح، اللذين اختفيا فجأة من مدرستهما في محافظة إربد.

وقال مصدر أمني إن الأمن توسع بالبحث عن الحدثين المتغيبين في مدينة إربد وتمكن من تحديد مكانهما والوصول إليهما في منطقة البيادر في العاصمة عمان حيث تم التحقيق معهما والاطمئنان على صحتهما وتسليمهما لذويهما.

ذكر والد الفتى أيهم أن ابنه بصحة جيدة وأنه كان يعمل بأحد المحلات بعمان بعدما تأثر بحديث البعض عن الثراء السريع وأن التجربة التي مروا بها كانت قاسيه ولا يتمنى أن تتكرر.يشار إلى أن اختفاء أيهم وراشد منذ أيام شغل الرأي العام الأردني، خاصة بعد انتشار رسالها قالوا فيها إنهما تركا مدرستهما للعمل بعد قراءتهما لكتاب “الأب الغني والأب الفقير”.

وجاء في الرسالة: “ذهبنا للبحث عن عمل نجني منه رأس مال تبدأ بمشروعنا الخاص ونجعل المال هو من يعمل من أجلنا وليس أن نعمل نحن من أجل المال مثل عقلية الموظف التي تصدرها المدارس، نقاط الخلاف بين فكرنا والمدرسة أنها أولا وجدت لتخدم وتصنع الموظفين لا المستثمرين أصحاب رؤوس الأموال، لأنها ببساطة تعلمك كيف تكون موظفا ولا تعلمك عن طبيعة المال والاستثمار”.

و كشف مصدر أمني أن شكوى وردت من ذوي الطالبين باختفائهما صباح الإثنين أثناء توجههما صباحا إلى المدرسة، مؤكدا أن أجهزة الأمن عممت صورهما على جميع الدوريات العاملة في الميدان.

المصدر
Skynews

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى