محلي

نواب وأحزاب سياسية يقدمون التعازي للجيش اللبناني

غرّد النائب أنطوان حبشي عبر “تويتر”: “ثمن بسط السيادة وضبط التفلت غالٍ، غلاوة شهداء الجيش اللبناني الذين سقطوا في حورتعلا. رغم هذه الظروف القاسية، تبقى مؤسسة الجيش ومديرية المخابرات ضمانة اللبنانيين وأهل البقاع خصوصاً، في حربها على تجار المخدرات. الرحمة للشهداء الأبطال”.

كما غرّد النائب أسعد درغام عبر حسابه على “تويتر”: “نتقدم بالتعزية من قيادة الجيش اللبناني وعائلات الأبطال الثلاثة: حسن الشريف، جورج أبو شعيا، وبول الجردي، الذين قضوا اليوم لحماية أهلنا ووطننا من المافيا.تحية إجلال لأرواحهم الطاهرة، وتحية للجهود الجبارة التي يقوم بها جيشنا البطل في ظل الظروف الصعبة، وتمنياتنا للجرحى بالشفاء العاجل”.

من جهته، صدر عن الحزب التقدمي الاشتراكي ما يلي: في هذه الظروف الخطيرة التي يمر بها لبنان، وتحت الضغوط الكبيرة التي تهدد كل المؤسسات واستقرار الدولة، فإنّ الحزب التقدمي الاشتراكي يقدّر عالياً جهود المؤسسة العسكرية وعناصرها الذين يواجهون تحديات قاسية. ويتقدم الحزب بالتعزية من الجيش قيادة وأفراد ومن عائلات العسكريين الشهداء الثلاثة الذين قضوا اليوم في البقاع، مؤكداً ضرورة العمل المتواصل على كل المستويات لمحاولة إنقاذ لبنان مما هو فيه من أزمات وتحصين مؤسساته وإطلاق مسار الإنقاذ بدءاً بانتخاب رئيس للجمهورية فوق كل اعتبار.

كما غرد النائب فؤاد مخزومي عبر “تويتر”: “الجيش اللبناني الذي لا يزال يقوم بكامل واجباته، رغم كل الصعوبات التي تعاني منها المؤسسة العسكرية، يقدم المزيد من التضحيات، بعد اشتباكات مع مطلوبين في البقاع وقع ضحيتها ثلاثة شهداء. الرحمة لأرواح الشهداء وتعازينا الحارة لقيادة الجيش وأهالي الجنود وعائلاتهم”.

وغرّد وزير الدفاع الوطني موريس سليم عبر حسابه على “تويتر” كاتباً: “تحية إجلالٍ وتقدير لشهدائنا الذين سقطوا اليوم في البقاع في حربهم على تجار المخدرات دفاعاً عن أمن وسلامة المواطنين.
هذا قَدَر العسكريين الذين ما ترددوا يوماً في الذود عن الوطن حتى الإستشهاد.
المجد والخلود لشهداء جيشنا، والشفاء العاجل للجرحى. حمى الله الجيش، حمى الله لبنان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى