عربي ودولي

حملة “نُعين ونُعاون” في قطر.. استمرار التبرع للمتضررين من زلزال تركيا وسوريا

في اطار حملة “نعين ونعاون” التي تنظمها مؤسسة الحي الثقافي “كتارا” مع جمعية قطر الخيرية يواصل القطريون التبرع العيني والنقدي لصالح ضحايا الزلزال في تركيا وسوريا.

ورصدت كاميرا الأناضول إقبالاً كبيراً من قبل المواطنين والمقيمين، كباراً وصغاراً، نساء ورجالاً، على تقديم التبرّعات في موقع منظمة قطر الخيرية الكائن في الواجهة الجنوبية من الحيّ الثقافي “كتارا” في العاصمة الدوحة.

وتكثر السيارات الخاصة المحمّلة بأكياس وصناديق الملابس والبطانيات (الأغطية) ومواد غذائية وغيرها، التي تتوجّه إلى الموقع، في حين تُقدَّم التبرّعات النقدية في الموقع نفسه ويستلم صاحبها إيصالاً بالمبلغ المتبرّع به.

وفي تصريح لمراسل الأناضول قالت المتطوعة في الحملة أبرار الحيدر “نحن هنا من أجل حملة نُعين ونُعاون، التي تهدف إلى أكبر من التبرعات العاجلة من أجل اخواننا في تركيا والشمال السوري وبغرص اغاثتهم.”

وأضافت “نحن في اليوم السادس على التوالى للحملة ومنذ بدايتها تزيد التبرعات يوماً بعد يوم من التبرعات العينية خاصة مسلتزمات الشتاء والاطفال اضافة إلى التبرعات النقدية.”

ومن جانبه قال عبد الله الشمري المتطوع بالحملة “الناس تقبل اقبال شديد على التبرع لإخوانهم في تركيا وسوريا وهناك تضامن غير مسبوق على الحملة.”

المصدر
الأناضول

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى