محلي

شركة مدكو تقدم أربع درّاجات نارية كهربائية لفوج حرس مدينة بيروت

في إطار سياسة التزامها الاجتماعي المتواصل، قدّمت شركة مدكو أربع درّاجات نارية كهربائية لفوج الحرس في مدينة بيروت. وستساعد هذه الهبة الفوج على تأدية مهامه الأمنيّة في العاصمة بشكل أفضل، حيث أنّه أصبح من الصعب أداء المهامّ حاليّا بسبب الأزمة الاقتصادية والاجتماعية، كما والنقص في الميزانية والموارد.

إضافةً إلى ذلك، سيساهم اعتماد هذه الدرجات الكهربائيّة في توفير أعباء ماليّة على فوج الحرس من حيث تكلفة المحروقات والصيانة، كما واضطلاعه بمهامه بطريقة إيكولوجية صديقة للبيئة.وقد تمّ تقديم الدرّاجات للفوج خلال حفل أُقيمَ في بلدية بيروت، حضره السّيد مارون شمّاس، نائب الرئيس والمدير العام لشركة مدكو، والسّيدة ميشال شمّاس غرزوزي، مديرة الابتكار وعضو مجلس إدارة الشركة، كما والقاضي مروان عبّود، محافظ مدينة بيروت.

ألقى السّيد شمّاس كلمةً في هذه المناسبة شدّد فيها على الالتزام المتواصل لشركة مدكو في دعم اللبنانيين الذي يمرّون بأزمة تاريخيّة حادّة وغير مسبوقة. وعليه، ذكّر أنّ مهمّة الشركة اليوميّة تكمن في خدمة المجتمع. وأشار إلى أنّ الشركة قرّرت تقديم الدرّاجات الكهربائية بالتعاون مع محافظ بيروت، الذي يعرف تمامًا احتياجات العاصمة، خاصّة وأنّ مدكو رائدة في السّوق اللبناني فيما يتعلّق بالتّنقل البيئي ومحطات الشحن الكهربائي.

كما وأشار إلى هذه الهبة المتواضعة لشركة مدكو، تهدف إلى مساعدة الفوج على تأدية مهامه بشكل أفضل، مع الأمل برؤية العاصمة تزدهر وتشرق من جديد.إنّ شركة مدكو هي شركة لبنانية لاستيراد وتوزيع المحروقات، تمّ تأسيسها عام ١٩١٠، وهي تعمل دون انقطاع منذ حينها. وهذا يجعل منها أقدم شركة لبنانية تعمل في هذا المجال. تنتمي الشركة إلى مجموعة تمتلك وتدير محطات الوقود تحت العلامتين التجاريتين Medco وPhoenicia.

يجدر التّذكير بأنّ الشركة بدأت العام ٢٠٢٢ بمبادرة مهمّة، حيث انّها ساهمت بإنارة أكثر من ٥٦ شارع و٦ جادات في العاصمة بالتعاون مع جمعية “ريبرث بيروت” (Rebirth Beirut). وكانت أحدث مبادرة إضاءة كورنيش المنارة- عين المريسة، بالشراكة مع الجامعة الأمريكية في بيروت. إضافةً إلى أنّ شركة مدكو وجمعية “ريبرث بيروت” قد خطّطتا إلى إنارة أكثر من ٢٠٠ شارع في العاصمة بحلول نهاية عام 2023.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى