مقالات

الحريري في بيروت خلال ٤٨ ساعة


مصادر مطلعة، علمت ان الرئيس سعد الحريري سيعود الى بيروت خلال الثماني والاربعين ساعة المقبلة عشية ذكرى استشهاد والده الرئيس رفيق الحريري التي تصادف في ١٤ شباط الجاري. وسيمكث في لبنان ٣ ايام ثم يعود الى دولة الامارات التي يقيم فيها.

ومن المقرر ان يزور بعد غد الثلاثاء ضريح والده ورفاقه في وسط بيروت مع عدد من افراد عائلة الشهيد وقيادات في تيار المستقبل. ويتوقع ان يشارك في هذه اللحظة حشد من المواطنين وانصار الحريري والمستقبل وفعاليات وقيادات روحية ومدنية، رغم ان تيار المستقبل لم يوجه دعوة عامة للمشاركة في هذه المناسبة.

ووفقا لمصدر قيادي في المستقبل، فان الرئيس الحريري سيفتح دارته في وسط بيروت خلال الايام الثلاثة التي سيقضيها في لبنان لكل الزوار وللجميع، لكنه لن يلقي كلمة سياسية في زيارة ضريح والده او خلال استقباله الزوار، التزاما بقراره تعليق عمله السياسي ونشاط تيار المستقبل السياسي.

وعما اذا كان سيجري لقاءات سياسية خارج بيت الوسط، قال المصدر انه لن يقوم باي لقاءات من هذا النوع، لكن ابواب بيت الوسط ستكون مفتوحة للجميع، مواطنين وسياسيين وفعاليات اجتماعية وغيرها.

واذا كان ١٤ شباط سيتحول في وسط المدينة الى مهرجان شعبي للمستقبل، جدد المصدر التأكيد ان تيار المستقبل لم يوجه دعوة عامة للمشاركة، وان الرئيس الحريري لن يلقي كلمة سياسية في المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى