محلي

سياسيو لبنان يُهنئون في عيد مار مارون

غرد النائب السابق اميل رحمه على “تويتر”: “في عيد مار مارون تجتمع كل الدولة حوله، فهو عنوان الجمع ولم الشمل… القادة الموارنة تعالوا لا نفرط بإرث شفيعنا”.

وتوجّه النائب فريد هيكل الخازن بمناسبة عيد مار مارون ، بالمعايدة الى اللبنانيين، وكتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي : “أيها القديس مارون البارّ والناسك، خفّف عن أشقائنا منكوبي الزلزال في سوريا وتركيا، تشفّع بأبنائك وانهض بوطننا لبنان من المصائب والأزمات..

من تقواك نستمدُّ قوتنا، لبنان يحتاج صلاتك راجيًا أن ترفع عنه الكأس المرّة ليستعيد عافيته”.

وغرد النائب طوني فرنجيه، لمناسبة عيد مار مارون، على “تويتر”: “لبنان الذي نريد يشبه الموارنة بانفتاحهم وصلابتهم، بصلاتهم وعملهم، بتعلقهم بأرضهم وسعيهم وراء العلم والمعرفة والتميز والحضارة والإبداع”.

كما توجه النائب سيمون ابي رميا عبر “تويتر” بالمعايدة من للّبنانيين عموما والموارنة خصوصا: “يا مار مارون، خلّي عينك على لبنان. في الآمال للاجيال كنت تزرع، دنيا نور من ارجاء الكون اوسع. كل عيد وانتم بخير”.

كما غرّد رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع عبر “تويتر”، لمناسبة عيد مار مارون: “حامي لبنان على مدى الأزمان”.

هذا وغرّد النائب سعيد الأسمر عبر “تويتر”: “ينعاد بالخير والصحة والأمان على لبنان واللبنانيين”. 

كما غرّد النائب راجي السّعد عبر “تويتر”: “ينعاد عليكم في عيد مار مارون بالخير والبركة. كم نحتاج في هذه الأيام إلى أن نستلهم تعاليمه ونعود إلى قيمه لأن لا خلاص لنا من دون العودة إلى الجذور ليبقى لبنان منارة للحريات وبلداً للقيم والعيش المشترك لا يمكنه الاستمرار من دون دولة قوية ومزدهرة”.

وغرّد النائب الياس حنكش عبر “تويتر”، لمناسبة عيد مار مارون، قائلاً: “نبقى على تعاليمك، عصانا من خشب أما قلوبنا فمن ذهب، نشهد للحق وللقضية ونؤمن بالوطن…”. 

كما غرّد رئيس “حركة الاستقلال” النائب ميشال معوض، لمناسبة عيد مار مارون، عبر حسابه على “تويتر”، قائلًا: “ثبّتنا في الايمان لنثبت في لبنان.. يا مار مارون تشفّع بنا وبوطننا الحبيب لبنان”.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى