الصحف

أسرار الصحف ليوم السبت ٤ شباط

النهار

■تسجل حركة كويتية سياحية ظهرت في الأيام الماضية من خلال وصول أعداد مقبولة من الرعايا الكويتيين ساحلاً وجبلاً

■ لوحظ أن “القرض الحسن” إنتقل إلى بلدات وقرى جبلية، في ظل تساؤلات لأهالي المنطقة عن الأهداف الكامنة وراء هذه الخطوة

■لوحظ أنه بعد مونديال قطر والفرص التي استفادت منها شريحة واسعة من اللبنانيين، بدأ الامر ينسحب على مواسم الرياض حيث الحضور اللبناني بارز في معظم النشاطات

اللواء

همس

■تحرص شخصيات معتدلة على الإبتعاد عن معركة كسر عظم في انتخابات رئيس الجمهورية، في ضوء ربط نزاع حاد بين دولة كبرى ودولة إقليمية ذات تأثير!

غمز

■فُهم أن بيان متقاعدي عناصر قوى الأمن الداخلي كان له أثر حاسم في اعادة النظر بتوجهات نقدية احدثت ارباكات واسعة

لغز

■لم يلتزم العديد من المصارف بالتسعيرة الجديدة لدولار صيرفة رغم التعميم الصادر عن البنك المركزي

نداء الوطن

■ أسفت مصادر سياسية للخلاف الذي دب في واشــنطن بين نائب رئيس البرلمان الياس بوصعــب والنائــب مارك ضو وللتسابق بينهما على التغطية الإعلامية.

■ توقعــت مصــادر في الجامعــة اللبنانيــة حصول مفاجــآت في انتخابات رابطة الأســاتذة المتفرغين، بعد عجز الأحــزاب التقليدية عن حماية حقوق الأســاتذة في ظل فرض التعليــم الحضــوري وانهيار الخدمات الأساسية في الكليات.

■ تشــهد إحدى مديريات التعليم تغطيــة عملية تشريع منظمــة لشــهادات وإفادات مــزورة في بعــض الجامعات الخاصــة لصالح شــخصيات أمنية ودبلوماسية.

الجمهورية

■ نقل عن أحد المسؤولين أن تصعيد البعض حيال الملف الرئاسي مرّده إلى خوفهم من أن لحظة انتخاب الرئيس بمثابة ورقة النعوة لتنظيم سياسي.

■ يقول مرجع كبير، إن أي لقاء مسيحي شامل يعتبر خدمة كبيرة من رئيس حزب مسيحي لمسؤول تيار بارز، حيث يعطيه المفتاح الميثاقي لرئاسة الجمهورية.

■ قرّرت كريمة رئيس سابق الإنصراف إلى العمل السياسي من البوابة الشبابية بعيداً من الحزب الذي كان ينتمي اليه والدها، وذلك بعد سلسلة مشاورات واتصالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى