محلي

الحريري اتخذ قراره…الاعتذار!

كشفت مصادر الـlbc ان الرئيس المكلف سعد الحريري اتخذ قراره بالاعتذار عن تشكيل الحكومة وابلغه الى رئيس مجلس النواب نبيه بري الذي طلب منه ان يتم الاتفاق على بديل كي يكون هناك حد ادنى من حكومة توافقية لانه يكفي البلد مشاكل اضافية والدخول في الفوضى.

ولفتت الـlbc الى ان لا مؤشرات تدل الى امكان زيارة الحريري بعبدا.

وأوضحت ان الاتفاق على بديل عن الحريري غير مؤمن حتى الآن وهو يكمل مشاوراته وليس بوارد تغطية اي بديل واعلان الاعتذار مسألة توقيت فقط.

واكدت ان المؤشرات تقول ان لا حكومة الى الآن فيما يحاول رئيس حكومة تصريف الاعمال حسان دياب مع الرئيس ميشال عون تسيير بعض الأمور.

في المقابل، قالت مصادر متابعة لـ”النهار” ان اعتذار الحريري عن تشكيل الحكومة لم يحسم نهائياً بعد والتشاور مع برّي مستمرّ والمسألة مسألة توقيت فقط.

ومساء لفتت مصادر للـmtv الى ان المشاورات بين مختلف القوى السياسية انطلقت لاستشراف مرحلة ما بعد اعتذار سعد الحريري.

“الجديد” قالت:” لن نرى اي خطوة حكومية حاسمة قبل عودة السفيرتين الاميركية دوروثي شيا والفرنسية آن غريو من الممكلة العربية السعودية وهناك ترقب حول ما ستؤول اليه اللقاءات التي ستحصل هناك” كاشفة ان الحريري اطلع نواب كتلة “المستقبل” خلال اجتماعه معهم اليوم على آخر المستجدات الحكومية وقال خلال الاجتماع ان التعطيل الحكومي لا يزال سيد الموقف مكرراً اتهامه لفريق الجمهورية وباسيل بالتعطيل.

الوسوم

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق