محلي

إعتصام أمام مدرسة “المنية و البلاط” ما السبب ؟

 نفذت لجنة اولياء طلاب منطقة المنية وجوارها وعدد من مخاتير المنطقة، اعتصاما امام مدرسة “المنية والبلاط” احتجاجا على عدم تعيين المربية رانيا حمداش مديرة للمدرسة بعد نجاحها في امتحانات وزارة التربية.
واعلنوا في بيان انه “بعد تكليف المربية رانيا حمداش  في إدارة مدرستنا، لمسنا جميعا النقلة النوعية والمميزة التي احدثتها، ومنذ عشرين يوما استبشرنا خيرا وغمرتنا فرحة لاتوصف  عندما علمنا بتعيينها مديرة أصيلة في مركزها بعد اجتيازها امتحانات وزارة التربية وإصدار  وزير التربية قرار التعيين.
ولكن التأخير في إرسال هذا القرار الى المنطقة التربوية في الشمال، والتسريبات عن تدخل جهات محلية ومراجع لدى وزير التربية من اجل التريث في استكمال إجراءات التعيين ، دفعنا الى هذا التحرك ورفع الصوت باتجاه المعنيين لإعلان موقفنا. وعليه ، نناشد وزير التربية مناصرة الحق واحقاق العدالة وصون مؤسسات الدولة وبخاصة التربوية منها، وان يسرع في تنفيذ قراره المتعلق بتعيين حمداش في مركز المدير الأصيل في موقعه الذي فازت به بجدارة واستحقاق”.


وختموا:”بإسمنا جميعا، نقول لمعالي الوزير ثقتنا بمناقبيتك ورصانتك كبيرة ، وعدالتك ستتفوق على كل تدخل او اي إملاءات ، ولن تنحاز الا الى جانب اصحاب الحق وأهل الكفاءة والجدارة  وأملنا بكم سيبقى ثابت لن يتغير” .

المصدر
الوكالة الوطنية

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى