منوعات

خلاف هاري والعائلة الملكية.. “حدث وطني” قد يقلب الموازين

أفاد تقرير صحفي نُشر السبت أنه من المحتمل حصول مصالحة بين الأمير هاري والعائلة الملكية البريطانية قبل تتويج الملك تشارلز في 3 مايو، وذلك بعد نشر كتاب مذكراته “سبير” (البديل) الذي تضمن معلومات محرجة.
وقال مصدر مقرب من الملك وعلى صلة أيضا بهاري وزوجته ميغان لصحيفة “صنداي تايمز” إن اجتماعا سيُعقد بينهم في الأشهر المقبلة قبل التتويج في 6 مايو.
ونقلت الصحيفة عن المصدر قوله في تقرير نُشر على موقعها على الإنترنت: “سيتطلب الأمر مرونة من جميع الأطراف، لكنه ممكن والأمور قابلة للإصلاح”.
وأضاف المصدر: “ثمة حاجة لوجود هاري هنا، في الغرفة مع الملك (تشارلز الثالث) وأمير ويلز (وليام)، واثنين من أفراد الأسرة الآخرين، وبعض أفراد أسرته الذين يثق بهم وساندوه دائما، كي لا يعتقد أنه يتعرض لكمين”.
وتابع المصدر قائلا: “يحتاج كلا الجانبين إلى التلاقي والاعتراف بأننا لم نفعل كل شيء بشكل صحيح، وقد أخطأنا كثيرا، ويجب أن يقال له نحن نتفهم الألم الذي مررت به. يمكن للملك أن يفعل ذلك”.
وعلى الرغم من أن العائلة الملكية لم تعلق على الكتاب، قال المصدر إن شقيق هاري الأكبر، وريث العرش الأمير وليام كان “يحترق من الداخل” بسبب سلوك أخيه تجاه الأسرة.

المصدر
Skynews

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى