محلي

الحوّاط: البلد لا يستقيم إن لم تبسط أسلاكه العسكرية سلطتها على الأراضي كافة

زار عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب زياد الحوّاط عشية رأس السنة، يرافقه مدير مكتبه جيرار ياغي، سرايا جبيل، معايداً عناصر قوى الأمن الداخلي والدفاع المدني والسجناء بالأعياد المجيدة، حيث كان في إستقباله آمر فصيلة جبيل في قوى الأمن الداخلي الرائد نيقولا نصر، آمر السجن الرائد مخايل الخوري، رئيس المكتب الاقليمي للدفاع المدني شكيب غانم، رئيس المركز مخول بو يونس والعناصر والمتطوعين.

وأثنى الحوّاط على “الدور الذي تقوم به عناصر قوى الأمن الداخلي في قضاء جبيل من أجل الحفاظ والسهر على الأمن والأمان لجميع المواطنين ولا سيما زوّار المدينة، رغم الامكانيات الضئيلة المتوافرة لديهم في هذه الأيام الصعبة إن لجهة الرواتب أو الطبابة لهم ولعائلاتهم”، مؤكداً “ضرورة وقوف الجميع الى جانب قوى الأمن الداخلي للحصول على ما يستحقونه من دولتهم”.

وأمل أن “تحمل السنة الجديدة الخير والطمأنينة، فينعموا وعائلاتهم بمستقبل أفضل”، مؤكداً “أهمية تعاون الجميع، سياسيين ومدنيين ومسؤولين أمنيين، مع بعضهم البعض لأن اليد الواحدة لا تصفق لكي نتخطى جميعاً المرحلة الصعبة التي نعيشها في هذه الأيام على المستويات كافة”.

وقال: “رغم الأزمات والصعاب والوضع السياسي الذي تتخبط به البلاد والأزمة الاقتصادية الصعبة التي يعيشها هذا القطاع ما زالت القوى الأمنية تقوم بواجباتها، فلا بد من توجيه الشكر والمعايدة للمديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، قيادة وضباطا وأفرادا، على كل الجهود التي يبذلونها في السهر على سلامة الناس، وأن تحمل لنا السنة الجديدة أيضا الأمل ولبنان الذي يشبهنا، وحياة كريمة لكل الشعب”.

وتابع: “مدينة جبيل التي تعج بالزوار والساهرين، هناك من يسهر على سلامتهم، ونحن كقوى سياسية علينا واجب الوقوف الى جانبهم لتأمين حياة لائقة لهم ولعائلاتهم، فهذا البلد لا يستقيم إن لم تبسط أسلاكه العسكرية سلطتها على الأراضي اللبنانية كافة”.

ودعا الى “الاسراع في انتخاب رئيس للجمهورية لكي تنتظم الامور وتعود المؤسسات للقيام بدورها لنعود ونعيش في لبنان الذي يشبهنا، وهكذا نكون نعيش معنى العيد وثقافة هذا البلد”.

ونوّه بتضحيات عناصر ومتطوعي الدفاع المدني، مشدداً على “ضرورة الحصول على حقوقهم من الدولة”.

وشكر نصر والخوري وغانم النائب الحوّاط على لفتته.

وفي الختام، تم قطع قالب حلوى وشرب الجميع نخب الأعياد.

المصدر
Mtv

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى