محلي

نائب “القوات” يُعلق على “خطوة القاضي بيطار”

لفت رئيس لجنة الإدارة والعدل النائب جورج عدوان إلى أن: “الخطوة التي قام بها القاضي بيطار، والطريقة التي يعمل بها، تجعلنا نتأمل أن هذا الموضوع سيصل إلى خواتيمه”.وأضاف في حديث لـ “الجديد”, “دورنا عندما يكون هناك قاضي “آدمي” يمارس مهمته ويحترم القانون ولا يتأثر بأي تدخل، مهمتنا ومهمة الرأي العام وكل مسؤول أن نشد على يده ونؤمن له الدعم لنصل إلى الحقيقة”.

وتابع, “في ملف جريمة مثل جريمة المرفأ، الاتجاه والميل والاستعداد هو لتسهيل عمل القضاء ولا تقف أي حصانة أمام المسار القضائي”.

وقال عدوان: “سنقوم بكل جهدنا لنتخذ كل التدابير في أسرع وقت ممكن في موضوع التحقيقات ورفع الحصانات، ولن نعطي أي انطباع كمجلس وكلجنة إدارة وعدل أننا سنقف أمام المسار القضائي في ملف المرفأ”.

وشدد على أن “كل ما يعيشه الناس من ذل على محطات البنزين وانقطاع الدواء وانقطاع الكهرباء وكل ما يحصل، وضع غير طبيعي ويستوجب تصرفات غير عادية”.

وختم النائب جورج عدوان بالقول “المعارضة الحقيقة هي التي تحصل في المجلس النيابي، ونحن “خربنا” النظام الديمقراطي عندما أصبح النواب وزراء وعندما أصبح مجلس الوزراء مجلس نواب مصغر، ولن يستقيم النظام الديمقراطي إلا إن فصلنا بين النيابية والوزارة وإن رفضت المعارضة أن تشارك في الوزارة”.

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى