محلي

بيرم بحث مطالب خبراء المحاسبة المجازين مع وفد من النقابة

زار وفد من نقابة خبراء المحاسبة المجازين في لبنان برئاسة النقيب عفيف شرارة وعضوية عضوي مجلس النقابة نصرالله فتوني وبيار كميد ورئيس لجنة الإعلام أحمد بهجة، وزير العمل في حكومة تصريف الاعمال الدكتور مصطفى بيرم في مكتبه بالوزارة.

وأشار بيان للنقابة الى أن “اللقاء عرض لأمور تتعلق بمهنة المحاسبة، وطلب النقيب شرارة من الوزير بيرم أن يتمّ تنسيب أعضاء النقابة إلى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، كما طلب أن تقوم كلّ نقابة يتمّ تأسيسها وإنشاؤها في وزارة العمل بقرار من الوزير، باعتماد خبير محاسبة للتدقيق في حساباتها وبياناتها المالية وإعداد موازناتها. كما طلب النقيب شرارة أن يكون لنقابة خبراء المحاسبة دور استشاري في لجنة المؤشر”.

ولفت البيان الى أن “الوزير بيرم أبدى كلّ ترحيب بهذه المطالب، ودعا النقابة إلى أن تزوّده خطياً بكتابين، الأول يتضمّن مطالبة النقابة بأن يكون لها دور استشاري في لجنة المؤشر، والثاني يتضمّن طلب النقابة بأن يتمّ تنسيب خبراء المحاسبة إلى الضمان الاجتماعي. وذلك حتى تتمّ دراسة الكتابين من كلّ النواحي الإدارية والقانونية. وفي ختام اللقاء شكر الوفد الوزير بيرم على تجاوبه واهتمامه بمطالب النقابة، كما تسلّم الوزير بيرم من النقيب شرارة كتابه عن “تاريخ نقابة خبراء المحاسبة”.

المصدر
nna

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى