سياسة

جعجع: المواجهة مُرّة وبحاجة الى نفس طويل وإيمان ومسيرتنا مستمرة

أوضح رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع، أن “المواجهة مُرّة وبحاجة الى نفس طويل وإيمان ولن نستسلم ولن نفقد الأمل ومتمسّكون بالرّجاء وثابتون على مبادئنا والتنكيل بالعدالة لن يمنعنا من الرهان على الحقيقة والعدالة”.

وأكد أن “مسيرتنا مستمرة وصولاً للقيامة ولقيامة لبنان ونحن في مواجهة كبيرة بين لبنان الذي نعرفه ونريده وبين لبنان الذي لا نعرفه ولا نريده”.

وأضاف في كلمة من معراب عقب انتهاء الرسيتال الميلادي: “نحن أبناء الرجاء ونقول لقليلي الايمان إننا باقون هنا وابقوا معنا و”ما رح يصح إلا الصحيح””، مشيرا إلى أنه “نلتقي للعيش في المقاومة بالفعل على الرغم من محاولة الإخضاع فليس صدفة أننا مع كل اللبنانيين المؤمنين بالوطن سنبقى في هذه الأرض”.

وقال جعجع: “إذا كان الرب معنا فمن علينا وهذا إيماننا وهذه ركيزة صمودنا هكذا كنا وهكذا سنظل ونلتقي اليوم لنعيش الفرح على الرغم من الحزن والحقيقة على الرغم من النكران”.

وتابع: “قوتنا بإيماننا ولبنان اليوم يشبه بيت لحم في زمن الميلاد من خلال مزود صغير وطفل صغير مشرّد وملاحَق من هيرودوس”، لافتا إلى أن “هذا الطفل لم يستسلم ونحن لن نستسلم ونحن لن نفقد الأمل على الرغم من كثرة الهيرودوسيين”.

وهنأ جعجع في ختام كلمته اللبنانيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى