محلي

ردّ ناري من القاضي منصور على تغريدة وهاب

ردَّ قاضي التحقيق الأوّل في جبل لبنان نقولا منصور على ما جاء في تغريدة رئيس حزب التوحيد الوزير السابق وئام وهاب تعليقا على ابطاله التحقيقات الاولية في ملف هدى سلوم معلنا أنه: “أتنازل علنًا أمام الرأي العام عن العقارات العائدة لي في كندا وقبرص والشاليه الذي أملكه في جونيه, كل ما ذكره هذا الوزير السابق “الصادق” (الفار من وجه العدالة”).

وأضاف منصور “أؤكد أنَّ هذا التنازل ملزم له وجدي، وأطلب منه أن ينفذه فورًا دون تردد ويعلنه امام الجميع، وله عند الاقتضاء الاستعانة باصدقائه من تجار المخدرات لتنفيذه او بسالم العكاري ليدلّه على اماكن العقارات”.

وتابع” “لكن هذا كلّه بعد أن يبرز الوزير السابق المستندات التي تثبت امتلاكي لكل هذه العقارات على العلن وعندها اقول له الف مبروك”.

وكان وهاب قد غرد في وقت سابق عبر حسابه عبر “تويتر” بالقول: “يدعي نقولا منصور على موظف قبض مليون ليرة بالإثراء غير المشروع ويقرر إخلاء رأس النافعة هدى سلوم. طيب يخبرني الموظف نقولا منصور عن عقارات كندا وقبرص والشاليه في جونية المقدمة من العكاري.”

سرعان ما عاد ورد رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب على قاضي التحقيق الأوّل في جبل لبنان نقولا منصور وغرّد: “واحد متلك يا نقولا منصور بيفر من وجه العدالة أنا بس قاضي متلك بلا ضمير اسمو سمير حكود بعتلي زعرانو دعوستن ودعوست القاضي إلي متلك يا بسين.”

وتابع : “انا جاهز يحقق قاضي نزيه وبدك تعرف يا نقولا ملفك بالمعلومات كل الناس بتعرفو حاج تكذب.”

واضاف وهاب: “بعدين يا نقولا منصور نازك الخطيب بنت بيت وانا أثق بها لأنها لا تغش ولا ترتشي مثلك يا بسين راح وزعلك الإعترافات إلي عليك بشعبة المعلومات وكنت بتحداك تتشكى يا كذاب ما ترد وتكذب أنا ما عندي أصحاب تجار مخدرات هوذي اصحابك إلي كنت تتساهل معن انت لازمك طرد، إخجل.”

المصدر
اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى