رياضة

بعد الخسارة أمام المغرب والخروج من كأس العالم.. رونالدو يخرج عن صمته!

وضع اسم بلدنا على أعلى مستوى في العالم كان حلمي الأكبر”.

وأضاف “لقد قاتلت من أجل ذلك. لقد ناضلت بشدة من أجل هذا الحلم. في النسخ الخمس من نهائيات كأس العالم التي سجلت فيها على مدار 16 عاما، كنت دائما جنبا إلى جنب مع لاعبين رائعين وبدعم من ملايين البرتغاليين، بذلت قصارى جهدي. تركت كل شيء في الميدان. لم أدر وجهي أبدا عن القتال ولم أتخل أبدا عن هذا الحلم”.

وتابع “لسوء الحظ، انتهى الحلم بالأمس.. أريد فقط أن يعرف الجميع أنه قد قيل الكثير، وكُتب الكثير، وقد تم التكهن بالكثير، لكن تفاني للبرتغال لم يتغير للحظة. كنت دائما شخصا آخر يقاتل من أجل هدف مشترك للجميع ولن أدير ظهري أبدا لزملائي في الفريق وبلدي”.

وختم “في الوقت الحالي، ليس هناك الكثير لنقوله. شكرا لك البرتغال. شكرا لك قطر. كان الحلم جميلا بينما استمر… الآن، حان الوقت لتكون مستشارا جيدا وتسمح للجميع بالتوصل إلى استنتاجاتهم الخاصة”.

رونالدو باق في قطر
وكان الاتحاد البرتغالي لكرة القدم قد أكد أن بعثة منتخب البرتغال غادرت الدوحة اليوم الأحد، ولكن مجموعة مكونة من عشرة لاعبين بمن فيهم النجم كريستيانو رونالدو، ظلوا مع عائلاتهم في قطر.

وترك اللاعبون مقر إقامة المنتخب البرتغالي في الدوحة صباح اليوم، فيما توجهت بقية البعثة إلى المطار في الصباح. و ظل رافاييل غوريرو، لاعب فريق بوروسيا دورتموند، في قطر مثل رونالدو
ولاعبين آخرين.

وودع المنتخب البرتغالي كأس العالم 2022 عقب الخسارة أمام المنتخب المغربي، وسجل يوسف النصيري مهاجم المغرب هدف المباراة الوحيد بضربة رأس من مدى قريب بعد تمريرة عرضية من يحيى عطية الله في الدقيقة 42.

وغادر رونالدو الملعب باكيا بعد نهاية المباراة الدولية رقم 196 في مشواره، وبدأت التساؤلات إن كان النجم السابق لريال مدريد ومانشستر يونايتد قد كتب آخر فصل في مسيرته الدولية.

المصدر
الجزيرة نت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى