محلي

جهاد العرب يعلن إقفال جميع أعماله في لبنان

أصدر رجل الأعمال جهاد العرب بياناً جاء فيه: “بتاريخ 29/ 6 / 2021 جرى التداول في بعض وسائل التواصل الاجتماعي عن تواجدي و زوجتي في مطعم السراي في وسط بيروت، الأمر الذي انفيه جملة و تفصيلا لوجودنا اساساً خارج لبنان “.

وأضاف, “إلا أنه صودف مرور إبنتاي بمفردهما بالسيارة بالقرب من مكان الإشكال في طريق عودتهما إلى المنزل من زيارة عائلية ، من دون أي مرافق أو سائق ، فتم التعرض لهما بالسباب و الشتائم والتلفظ بأبشع الكلمات”.

وتابع, “أمام هذا الأمر المؤسف و الذي لا يتمناه أحد لأولاده ، وامام ما تتعرض له شركاتنا و عائلاتنا من هجوم و تحريض و تجني و أفتراءات من دون وجه حق ، و امام عدم إعطاء فرصة لتحكيم العقل لتبيان الحقائق و إحقاق العدل و الإنصاف، فإنني و بكل أسف وبعد 40 سنة من العمل أعلن اننا بصدد إقفال جميع أعمالنا في لبنان وذلك بعد ان يتم تسليم المشاريع وفقا للأصول، مع الحفاظ على الموظفين الذي خدموا هذه الشركات باخلاص لسنوات طوال “.

واستكمل, “اننا للمناسبة نتمنى على مجلس الإنماء و الأعمار الإسراع في القيام بالإجراءات اللازمة لتأمين الشركات المناسبة لاستلام الجزء المكلفة به شركتنا في ملف النفايات بأقرب وقت ممكن ونسأل الله أن يحفظ لبنان و شعبه و أن يعيد على بلدنا الطمأنينة و الأستقرار “

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى