محلي

مناشدة لوزير الصحة والأيادي البيضاء… عباس ابن السنة و١٠ اشهر بحاجة للمساعدة: حياته بخطر شديد

لكل طفل في العالم الحق بالطبابة والعيش بكرامة والتعلم. واجب الدولة بالعادة تقديم جميع المستلزمات والعلاجات اللازمة و على نفقتها لكي يتمتع الطفل بأدنى مقومات حياته إلا في لبنان تختلف الامور يموت الطفل على باب المستشفى وحتى المستشفى الحكومي وكأنه شيئاً لم يكن.
لا أحد يرحم لا الأطباء ولا المستشفيات.

عباس طالب أبن السنة والعشرة أشهر من البقاع من منطقة علي النهري يعاني من مشكلة صحية مزمنة هي كهرباء الرأس وهو يخضع لعلاج فيزيائي ليتمكن من المشي بحسب ما روت امه لموقع vdlnews، الا ان المشكلة هي بتفاقم حالته الصحية مؤخرا مع مرض جديد المّ بالصبي.

وتابعت الام: “دخل عباس إلى المستشفى في 3 تشرين الاول على اساس انه يعاني من التهاب في المصارين وإذ تبين انه يعاني من التهابات في الرئتين وعند خضوعه لتصوير الاشعة تبين ان رئته الشمال مليئة بالمياه وان عباس يحتاج إلى عملية في اسرع وقت ممكن لان حالته خطرة”.

وأضافت الام: “تكلمت مع حكيم أطفال أختصاصي رئة فطلب مني مبلغ 500 دولار أجرة يده لاجراء العملية و500 دولار أخرى للطبيب الذي يريد أن يساعد ابني ويتابع حالته بعد العملية في المستشفى فيما مستشفى الكرنتينا تطلب 25 مليونا قبل ادخال عباس الى غرفة العمليات”.

وأردفت: “عباس ما يزال في العناية الفائقة في مستشفى رياق لانه منذ البارحة انخفض الاوكسجين لديه مما استدعى دخوله إلى العناية الفائقة وعندما قررت نقل ابني الى مستشفى الكرنتينا تبين لنا ان كلفتها باهظة الثمن “.

نطالب وزير الصحة فراس الابيض التدخل فوراً لمساعدة عباس طالب لان وضعه خطير ودقيق ولا يتحمل التأخير. اما أصحاب اليد البيضاء، فيمكنهم مساعدة عباس لتخطي هذه المحنة عبر الاتصال على الرقم 71551986.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى