فن

شيرين إلى الواجهة من جديد وتوضيح حول استيلاء زوجها على أموالها

شهدت الساعات الماضية جدلاً واسعاً على الساحة الفنية ومواقع التواصل حول الفنانة شيرين عبد الوهاب وعائلتها، بعد تسريب تسجيل صوتي نسب إلى والد زوجها حسام حبيب.

وكشف التسريب المزعوم وجود أزمة مشتعلة داخل منزل الفنانة، مع تخطيط زوجها للاستيلاء على أموالها، كما زعم التسجيل الصوتي أن الأخير سيتزوج قريباً من فتاة تصغره في العمر من أجل الإنجاب.

إلا أن تلك التصريحات النارية أشعلت شبكات التواصل وتفاعل معها جمهور شيرين، مدشناً وسم “كلنا شيرين” من أجل الدفاع عنها والوقوف إلى جانبها. في المقابل، خرج والد حبيب عن صمته، نافياً أن يكون صوته هو الذي ظهر في التسجيل.

أما شيرين، فقررت بعد ساعات، الرد عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، ناشرة مقطعين صوتيين وجهت فيهما رسالة طمأنة لمحبيها، قائلةً إنها بخير ولا يوجد أي خطر على حياتها. كما أكدت أن زوجها شخص محترم ويحبها أكثر من نفسه، معتبرةً أنه من الظلم أن يتعرض لكل هذه القسوة في الهجوم عليه، لكنها منحت الجمهور العذر “لأنه لا يعرف التفاصيل”.

وأكدت أنها وجدت حسام كخشبة خلاص حين كانت محطمة وبأمس الحاجة للعناية بها، فأعاد إليها الثقة بنفسها مرة أخرى. إلى ذلك، شددت على حبه لها ولابنتيها، مضيفةً أنه منذ زواجهما، لم يستفد بأي شيء لصالحه الخاص، بل كان دوماً يقف إلى جانبها ويساعدها. أما عن والدة حسام، التي ذُكر في التسجيل المسرب أنها تكرهها، فأكدت الفنانة أن والدة زوجها “التي أنجبت شخصاً بأخلاق حسام حبيب هي سيدة محترمة”، مضيفةً أنها تحبها وتقدرها.

وطلبت من الجمهور أن يدعو لها بالذرية الصالحة، مؤكدةً للجميع أن زوجها شخص نقي للغاية وخير سند لها.

كذلك، أوضحت في مقطع ثان أن زوجها لا يحمل أي توكيل منها كما تردد في التسريب، ولا يملك أي بطاقات ائتمانية خاصة بها. ورفضت كل ما سيق ضده، مؤكدةً أنه من عائلة محترمة وهي لا تقبل أن يتحدث شخص عنه وعن والدته بهذه الطريقة.

الوسوم

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق