سياسةمحلي

رسالة من عون إلى من سيخلفه…

أشار رئيس الجمهورية ميشال عون، إلى أنه “يغادر رئاسة الجمهورية بعدما قدم الى اللبنانيين هدية ترسيم الحدود البحرية الجنوبية”، متمنيا أن “يواصل من سيخلفني في قصر بعبدا استكمال الانجازات التي تحققت، خصوصا في مجال التدقيق الجنائي وغيره من الخطوات الاصلاحية”.

كلام عون جاء خلال استقباله بعد ظهر اليوم الخميس في قصر بعبدا وفد “لقاء الاحزاب”، الذي ضم ممثلين عن عدد من الاحزاب اللبنانية.

وهنأ النائب السابق كريم الراسي في كلمة الرئيس عون على انجاز ترسيم الحدود البحرية الجنوبية الذي تم اليوم، منوها بـ”المواقف التي اتخذها رئيس الجمهورية خلال ولايته الرئاسية، والتي حفظت للبنان كرامته وسيادته وحقوقه”.

كما طالب الوزير السابق محمود قماطي في كلمة بإسم الاحزاب المشاركة بالوفد، بـ”تشكيل حكومة جديدة قبل انتهاء الولاية الرئاسية، لأن ظروف البلاد لا تسمح بحصول فراغ على مستوى الرئاسة الاولى والسلطة التنفيذية”، مشيدا بـ”المواقف التي اتخذها الرئيس عون خلال فترة ولايته وبإنجاز ترسيم الحدود البحرية”.

ورد الرئيس عون مرحبا بالوفد عارضا “لأبرز المحطات التي مرّت في عهده والعراقيل التي وضعت في طريق مسيرة الاصلاح والتغيير ومكافحة الفساد التي اطلقها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى