سياسةمحلي

لقاء بين تكتل الاعتدال الوطني واللقاء الديمقراطي شهيّب: تاريخنا عريق وطويل مع الشمال

استقبل أعضاء تكتّل “الاعتدال الوطني”، اليوم الثلثاء، في مكتبهم في الصيفي- بيروت، وفدًا من كتلة “اللقاء الديموقراطي”.

وقال النائب اكرم شهيب إثر اللقاء: “لدينا جميعًا الايمان الكامل بالدولة السياديّة وبعروبة البلد وبكرامة الانسان في هذا الوطن. في مجلس النواب هناك آراء مختلفة، انما هناك توافق مع تكتّل الاعتدال في موضوع ما نحن مقبلون عليه، ليس فقط في موضوع الرئاسة بل أيضًا في موضوع تكوين السلطة في البلد، سيما وان المرحلة المقبلة شديدة الدقة ونسعى نحن واياهم للوصول الى تفاهم ورأي واحد في مواجهة الرأي الاخر.”

وأضاف: “نحن في الحزب وفي الكتلة، تاريخنا عريق وطويل مع الشمال، ان كان على مستوى الحزب التقدمي الاشتراكي او من خلال الدور التاريخي في حياة المعلم كمال جنبلاط ووليد بيك في هذه المرحلة، انه تاريخ نفتخر ونعتز به ونسعى دائمًا للتواصل والتوافق لما فيه خير هذا الوطن”.

وختم شهيّب: “اكيد، الرئاسة اساسية لكن المرحلة المقبلة أيضًا أساسية وسنسعى دائمًا للتواصل والتنسيق لما فيه الخير العام ومن أجل هذا الوطن الذي عانى ما عاناه في هذا العهد.”

من جهته، قال النّائب وليد البعريني: “نرحّب بزملائنا الذين أسعدتنا زيارتهم، تناقشنا في مسائل وأمور عديدة، توسّعنا في الشرح، وتوصّلنا الى قواسم مشتركة عديدة، اعتقد ان نتائجها ستكون إيجابية في المستقبل القريب ان شاء الله”.

وتابع: “سنستمر بهذه اللقاءات لكي نتوسّع في البحث، لأنه بعد 31 تشرين الاول، ستكون لنا لقاءات عديدة لمتابعة كل المستجدات على الصّعيد الوطني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى