محلي

أبو فاعور: نعمل على توسيع قاعدة معوّض الانتخابية

أكّد عضو كتلة اللقاء الديمقراطي النائب وائل أبو فاعور أن “ميشال معوّض يستوفي كل الشروط الوطنية والسيادية، ونعمل على توسيع قاعدته الانتخابية من جلسة إلى أخرى لتتعزز حظوظه اكثر “.

وشدّد أبو فاعور في حديث لـ”الجديد”،  على أن “تجربة السنوات العجاف الست يجب ألا تتكرر، وكذلك تجربة الرئيس القوي بتدمير العلاقات مع الآخرين، وفي اللحظة التي يحين موعد التسوية سنكون متفقين مع القوات اللبنانية والكتائب والنواب المستقلين وبعض نواب الحراك الذين قد نتفاهم معهم “.

ولفت إلى أن “لحظة التسوية السياسية لم تحن بعد، ونحن نراكم الأصوات والتأييد والدعم لميشال معوض إلى أن يحين وقت النقاش السياسي الفعلي حول الخيارات الوفاقية”.

وأشار إلى أن “الرئيس نبيه بري لم يطرح معنا إسم الوزير سليمان فرنجية، وهو يحترم خصوصيات اللقاء الديمقراطي، علماً أنّه لم يُطرح أي نقاش جدي بين القوى السياسية حول رئيس الجمهورية”.

إلى ذلك، اعتبر أن “لا مصلحة بانقسام كتلة نواب الحراك، بل هناك مصلحة وطنية بتاكيد وحدتهم لكن على قواعد سيادية اكثر وضوحا”.

وفي ختام حديثه، قال أبو فاعور: “لا نرغب بالفراغ، لكنه يمكن أن يكون أقل قسوة على اللبنانيين من هذا العهد الذي هو صفحة سوداء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى