محلي

الجميّل: “حزب الله” لا يزال يدير الدفة 

أشار رئيس حزب الكتائب النائب المُستقيل سامي الجميل، إلى أنّ “إنتخابات نقابة المهندسين برهنت ان الشعب يريد التغيير والمحاسبة”.وتابع في حديث لـ قناة”الحدث”، “كنا جزءًا من تحالف المعارضة وشركاء بالمعركة التي اثبتت ان هناك مساع كبيرة لتوحيد المعارضة ونجحنا بجمع اكبر مروحة من المعارضين الناشطين في لبنان والوحدة ادت الى انتصار كبير”.

وأردف، “للأسف السلطة في لبنان تركت الامور تتدهور والشعب يدفع ثمن استهتار الحكام بالمواطن واستسلام السياسيين لارادة حزب الله الذي لا يزال يدير الدفة”.وأضاف, “نحن بالمرصاد والشعب اللبناني يتألم والمعارضة تواجه قدر المستطاع في ظل ظروف صعبة”.

وأستكمل, “اليوم هناك ارادة مشتركة للتخلص من المنظومة واعادة القرار الى الشعب، الاهم ان نعطيه القدرة ليقول كلمته. هناك خوف من ان المنظومة قد تفتعل مشاكل مذهبية لتفرقة المواطنين فكلما كانت هناك ارادة واضحة للتغيير تقابله المنظومة بتحركات وافتعال مشاكل ذات طابع طائفي وهذا الفخ لن نسقط به”.

ولفت الى انه “لن نعطي القدرة للسلطة لتشويه صورة ما حدث امس والاجماع المناهض للمنظومة. الانتخابات بالامس كانت نتيجة مسار طويل من الاجتماعات والمفاوضات والنقاش العميق بين كمية هائلة من المعارضين ونحن ضمنها واللوائح كانت نتيجة توافق بين كل القوى المعارضة”.

الوسوم

قسم التحرير

التحرير في موقع قلم سياسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق