رياضةعربي ودولي

ثلاثة ملايين تذكرة بيعت قبل انطلاق الحدث العالمي

قال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جياني إنفانتينو ومنظمو كأس العالم اليوم ، إن “مبيعات تذاكر البطولة تقترب من ثلاثة ملايين تذكرة قبل انطلاق الحدث الرفيع في 20 تشرين الثاني”.

من جهته قال المدير التنفيذي لعمليات كأس العالم 2022 كولن سميث في مؤتمر صحافي في الدوحة: “إن قطر صاحبة الضيافة والولايات المتحدة والسعودية هي الأكثر حصولا على تذاكر البطولة حيث تم بيع 2.89 مليون تذكرة حتى الآن”. واشار الى أن “اليابان ستكون أول فريق يصل إلى البطولة يوم 7 نوفمبر تشرين الثاني المقبل”.

وخاطب إنفانتينو المؤتمر الصحافي في فيديو مسجل قائلا: “تم بيع 240 ألف حزمة ضيافة للبطولة التي تستمر شهرا وتقام لأول مرة في الشرق الأوسط”.

وقال المدير العام للجنة المنظمة لكأس العالم في قطر ياس الجمال خلال المؤتمر إنه “تم بيع مليوني ليلة في غرف فندقية، وأن قطر أضافت 30 ألف غرفة إضافية لاستيعاب مبيعات التذاكر في اللحظات الأخيرة”.

وتستعد قطر، أصغر دولة استضافت البطولة العالمية، لاستقبال ما يقدر بنحو 1.2 مليون زائر خلال كأس العالم.وستشغل فرق كرة القدم وموظفي الدعم اضافة لمسؤولي كأس العالم الكثير من غرف الفنادق في الدوحة، بحسب وكالة “رويترز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى