محلي

بطولة لبنان لمهارات المايكروسوفت

برعاية وزارة التربية والتعليم العالي، افتتحت شركة ITLS بالشراكة مع مؤسسة مخزومي، يوم الثلاثاء 11 تشرين الأول، بطولة لبنان لمهارات المايكروسوفت، بالإضافة لسلسلة بطولات ومعارض أكاديمية للعام 2022.

طارق الباشا، المدير التنفيذي لشركة ITLS: تكمن أهميّة البطولات في تحفيز الطلاب على تحصيل شهادات الإحتراف التي تمكنّهم من التقدم في سوق العمل وتطوير مهاراتهم التقنية في عصر تكنولوجيا التعليم.

ملك الحوت، مؤسسة مخزومي: تتلاقى رؤية هذه البطولة مع أهداف مؤسسة مخزومي في تمكين المجتمع المحلي بالمهارات التقنية، التي من شأنها تعزيز دورهم كمواطنين ومواطنات فاعلين بالمجتمع.

عماد الشميطلي، مدير المشروع: نتطلع هذا العام لكي تكون هذه البطولات حافزا أساسيا للطلاب في تحصيل تقدمهم الأكاديمي والمهني، والتي تفتح لهم أبوابا من الفرص اللامتناهية.

–      بطولة لبنان لمهارات المايكروسوف، حيث يتنافس الطلاب من عمر الـ 13 للـ 22 على مهارات مايكروسوفت بالـ Word, Excel, & Power Point، حيث يتأهل الطلاب عن مدرستهم للمنافسة ببطولة لبنان، ومنها لبطولة العالم التي ستجري في ولاية فلوريدا صيف الـ 2023.

–      بطولة لبنان للـ Adobeـ حيث يتنافس الطلاب من عمر الـ 13 للـ 22 على مهارات الإبداع عبر  Photoshop, Illustrator, & Indesignحيث يتأهل الطلاب عن مدرستهم للمنافسة ببطولة لبنان، ومنها لبطولة العالم التي ستجري في ولاية فلوريدا صيف الـ 2023.

–       Lebanese Innovative Educator جائزة للأساتذة والمعلمات في لبنان لدمج التكنولوجيا في منهجهم الدراسي.

–       معرض Do Your :Bit، معرض الحلول الرقمية التي تتلاقى مع أهداف التنمية المستدامة.

يمكن للطلاب والمدارس والجامعات المشاركة بكل تلك البطولات عبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى