محلي

الفرزلي بعد لقائه البخاري: السعودية نسمة خير على لبنان!

استقبل نائب رئيس مجلس النواب الأسبق ايلي الفرزلي في دارته في بعبدا سفير المملكة العربية السعودية وليد البخاري، حيث كانت جولة افق حول قضايا الساعة والعلاقات السعودية اللبنانية.
وبعد اللقاء، لفت الفرزلي إلى أنّ “أول انجاز لهذه الزيارة أنني تمكنت من اقناع سعادة السفير أن أكون المتحدث بهذه الإطلالة بعد اجتماع مليء بالمحبة والود وهذا أمر طبيعي لأننا تعودنا على علاقات تاريخية بين لينان والمملكة العربية السعودية التي طالما كانت نسمة خير على هذا البلد”.

أضاف، “نأمل أن تكون وستشهد المرحلة القادمة إن شاء الله وكما كانوا دائماً حركة عنوانها الأساسي الحفاظ على وحدة الارض والشعب والمؤسسات وهذا هو الهدف الرئيسي في دور للبنان متميز في المنطقة وفي عالمه العربي”.
وردًا على سؤال عن دور سعودي برئاسة الجمهورية، قال الفرزلي: “إن الجانب السعودي يرى ويؤكد كما فهمت من سعادة السفير أن للّبنانيين وللسادة النواب الدور الأساس والمركزي في صناعة الفكرة التي تنتج رئيس وفاقي له دور بتوفيق اللبنانيين بعضهم ببعض وأخذ لبنان الى شاطىء الأمان حيث يجب أن يكون وحيث خلق أن يكون”.
وتابع الفرزلي قائلاً أنّ “الحديث عن ضغط سعودي يُسيء لفكرة الدور ونحن نتطلع لأدوار تقوم على القناعة المشتركة والتفكير بصوت عال بما يؤدي لدور لبناني مميز في المنطقة”.
وأهدى الفرزلي للسفير البخاري مذكراته “أجمل التاريخ كان غداً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى