محلي

مطر وهواء… منخفض جوي بضيافة لبنان الليلة

يسيطر طقس خريفي معتدل الحرارة على لبنان والحوض الشرقي للمتوسّط مع درجات حرارة ضمن معدلاتها الموسمية حتى مساء اليوم الخميس إذ يتأثر تدريجياً بمنخفض جوّي متمركز فوق تركيا ومصحوب بكتل هوائية باردة نسبياً مما يؤدي الى طقس متقلّب وماطر بشكل محدود أحياناً ويستمر حتى ظهر يوم الأحد إذ يعود الى الاستقرار.

الطقس المتوقع في لبنان:

الخميس: قليل الغيوم الى غائم جزئياً من دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل بينما تنخفض في المناطق الداخلية والجبلية كما يتكون الضباب على المرتفعات، يتحول مساءً الى غائم ويتوقع تساقط الرذاذ بشكل متفرق خاصة في المناطق الشمالية خلال الليل.

الجمعة: غائم جزئيًاً الى غائم أحياناً مع انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية خاصة في المناطق الجبلية والداخلية وضباب على المرتفعات، يتوقع تساقط امطار خفيفة بشكل متفرق خاصة في المناطق الشمالية اعتباراً من الفجر كما تنشط الرياح أحياناً.

السبت: غائم جزئياً الى غائم أحياناً مع استمرار درجات الحرارة بالانخفاض، يتكون ضباب كثيف أحياناً على المرتفعات تسوء معه الرؤية وتتساقط أمطار خفية متفرقة أحياناً، نحذر من بعض الانزلاقات خاصة في المناطق الجبلية.

الأحد: غائم جزئياً الى غائم مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة الدنيا مع تكون ضباب على المرتفعات وتساقط امطار خفيفة في الفترة الصباحية يستقر الطقس اعتباراً من بعد الظهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى