محلي

عيننا وصواريخنا على كاريش”.. نصرالله: إذا فرضت المواجهة فلا مفرّ منها

أكّد الأمين العام لـ”حزب الله”، السيد حسن نصرالله أنّ “فرصتنا الوحيدة أن يتمكن لبنان من استخراج النفط والغاز”، مشدداً على أنّ “الخطّ الأحمر بالنسبة إلينا هو بدء استخراج الغاز من حقل كاريش وعيننا وصواريخنا عليه وإذا فُرضت المواجهة فلا مفرّ منها على الإطلاق”.

وأضاف خلال مسيرة إحياء ذكرى أربعين الإمام الحسين في مقام السيدة خولة في بعلبك: “بالنسبة لنا المهم ألّا يحصل استخراج من حقل كاريش قبل حصول لبنان على مطالبه المحقة”.

وكشف نصرالله “أننا أرسلنا رسالة بعيدًا عن الإعلام أنّنا أمام مشكل اذا بدأ الاستخراج، إذ لا يمكن أن نسمح باستخراج من حقل كاريش قبل حصول لبنان على مطالبه المحقة”.

وكشف نصرالله “أننا أرسلنا رسالة بعيدًا عن الإعلام أنّنا أمام مشكل اذا بدأ الاستخراج، إذ لا يمكن أن نسمح باستخراج النفط والغاز من حقل كاريش قبل حصول لبنان على حقوقه وهذا شأن الدولة اللبنانية”، مؤكداً أنّ “هدفنا أن يتمكّن لبنان من استخراج النفط والغاز، وهذا الملفّ لا يتصل بأيّ ملف آخر”.

وتوجه نصرالله إلى الإسرائيليين بالقول إنّ “كلّ التهديدات لا تؤثّر فينا ولا تهزّ شعرة من لحيتنا، وعيننا وصواريخنا على كاريش، وإذا فُرضت المواجهة فلا مفرّ منها على الإطلاق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى