فن

بعد تعديلات اللحظة الأخيرة.. ميّاس تستعدّ لنهائيات America’s Got Talent

أنهت فرقة “مياس” التدريبات الأخيرة فجر اليوم الثلثاء، استعداداً لتقديم العرض الأخير ضمن نهائيات مسابقة “America’s got talent” التي تأهلت إليها الفرقة اللبنانية بعد عرض حلقة نصف النهائي في الاسبوع الماضي.

وتتنافس “مياس” مع 10 فرق تتنوع بين أميركية وعالمية في نهائيات المسابقة، وتقدم عرضاً مباشراً على المسرح فجر الأربعاء (الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت بيروت)، الى جانب الفرق الأخرى، على أن تصدر النتائج النتائج فجر الخميس (الثالثة صباحاً بتوقيت بيروت).

وكثّفت “مياس” تدريباتها خلال الأيام الخمسة الماضية، وأجرت البروفا النهائية فجر الثلثاء على المسرح، حيث اختبرت الفرقة استعداداتها، وتناسق الملابس والأكسسوارات مع المؤثرات الضوئية على المسرح.

وأوضحت الفرقة أن هذه التدريبات كانت بهدف اختبار تناسق الألوان مع المؤثرات، وخضعت لتعديلات كثيرة بما يتناسب مع إضاءة المسرح.

ودعت الفرقة جميع محبيها، للتصويت لها، حيث يحق لكل شخص أن يصوت عشر مرات عبر الهاتف، وعشر مرات عبر التطبيق الالكتروني. وتبث قناة “ال بي سي أيه” العرض المباشر، ليل اليوم الثلاثاء – الأربعاء، الساعة الثالثة فجراً بتوقيت بيروت، كما تعرض نتائج التصويت فجر الخميس مباشرة على الهواء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى